بالفيديو – محمد سامي يستبق الأمور ويكشف عن هذا الأمر!

خلال لقائه هو وأبطال مسلسل “نعمة الأفوكاتو” في برنامج “الحكاية”، الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة MBC مصر، كشف المخرج محمد سامي عن مشاركة زوجته الفنانة مي عمر في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل من تأليفه، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي.

وقال سامي: “العمل المقبل في رمضان 2025 سيكون إن شاء الله مسلسلاً من 30 حلقة، وأنا الآن انتهيت من كتابة 16 حلقة منه وأكتب الحلقة 17″، مؤكداً أن شخصية مي في المسلسل ستكون مختلفة تماماً عما سبق وقدّمته.

كما تحدّث سامي عن كواليس مشهد الدفن في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، مؤكداً أن مي تأثرت نفسياً بسبب هذا المشهد.

وقال محمد سامي: “التربة كانت حقيقية ولكن لم يكن فيها أموات، ومي كانت تبكي باستمرار ولا تريد التصوير وكانت الشمس قد قاربت على الشروق، ووضعنا ماكيت لجثتين من أجل التصوير، وعلى الرغم من أنني مَن طلبهما ولكن عندما رأيتهما انقبض قلبي”.

وأضاف: “مي قالت لي ونحن في السيارة لماذا لم تراعِ مشاعري؟، هل سبق أنني لم أكن جادة في أي عمل؟ لا بد من أن تراعي الممثل أكثر، الممثل ليس كرسياً بل بني آدم وعليك أن تؤهله”.

واختتم بالقول: “أنا لا أتعاطف مع الممثلين إطلاقاً، لقد أخذوا أجرهم وهذا عملهم وسيبقون محتجزين عندي لفترة حتى أنتهي من عملي، هذا اسمه “أوردر” وليس طلباً”.