بالفيديو والصور – بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها وهذه نصائحها لها

احتفلت الفنانة بدرية طلبة مساء أمس (الأربعاء) بزفاف ابنتها سلمى في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم سوسن بدر ومنال سلامة وميرهان حسين ووفاء عامر وآيتن عامر ومقدّمة البرامج مريم أمين وأسما إبراهيم والمؤثّرة شفيقة والراقصة الاستعراضية دينا، وأحيا الحفل المطرب هيثم شاكر بمشاركة كلٍ من آيتن عامر التي قدّمت في الحفل أحدث أغانيها، كما تشاركت ميرهان حسين مع هيثم شاكر الغناء، وقدّم الفنان حمادة هلال فقرة غنائية أدّى خلالها أشهر أغانيه.

ووزّعت بدرية طلبة قطع الحلوى على الموجودين في الحفل، وقد غلّفتها بورق أزرق اللون خوفاً من الحسد، كما ظهرت صديقات العروس وهنّ يرتدين الفساتين الزرقاء ويلتففن حولها.

وعبّرت بدرية طلبة عن سعادتها الكبيرة بزواج ابنتها الثانية سلمى، حيث كشفت عن نصيحتها لها قائلةً: “بقول لبنتي خلّي بالك من جوزك ومفيش حاجة اسمها آخد شنطة هدومي وأروح عند أمي، الكلام ده بقى قديم، وأي مشكلة في الآخر بتنتهي، إحنا ناس مبتحبش المشاكل وبنتأنّى في مين اللي جاي لبنتنا”.

وأسدت نصائح الى زوج ابنتها قائلةً: “أنا أم محمد وأم أزواج بناتي مش حما، وبقول لجوزها دايماً خلّي بالك من بنتي وحطّها في عينك، وحسيت إني كان ورايا مهمة وخلصتها النهاردة”.

كما وجّهت بدرية طلبة رسالة الى جمهورها، بالقول: “اللي فرحان ليا ربنا يفرّح قلبه، أنا عارفة إنكم بتحبوني، ويا رب اللي أنا فيه وفرحتي والموقف اللي أنا فيه ده تشوفه كل حبيبة ببنتها”.