بعد نجاحه في “مليحة”… أمير المصري يتّخذ هذه الخطوة

كشف الفنان أمير المصري عن اتخاذه خطوة مهمة في السينما العالمية بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي بمسلسل “مليحة” الذي يتطرق الى معاناة الفلسطينيين في ظل الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن المصري عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” عن استعداده لتقديم فيلم جديد بعنوان the giant، ويروي السيرة الذاتية للملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم ناز حامد.

وكتب أمير منشوراً قال فيه: “حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، ويا له من شرف أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حامد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل”.

ويشارك أمير المصري في بطولة فيلم the giant، عدد من أبرز الفنانين، بينهم بيرس بروسنان، ويشارك في الإنتاج سيلفستر ستالوني، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلاً من بريطانيا.

يُشار إلى أن أمير المصري شارك في بطولة مسلسل “مليحة”، الذي عُرض في النصف الثاني من السباق الرمضاني لعام 2024، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة إلى غزة، من طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنانون: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب…، وهو من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.