حصريا مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 مترجمة

حصل مسلسل ” حكاية جزيرة ” ، الذي بدأ بثه على شاشات Star TV التركية، على نقاط كاملة من الجمهور بحلقته الأولى. تم إطلاق المقطع الدعائي الثاني للحلقة الجديدة من المسلسل ، والذي يتناول الحب كموضوع ، والذي سيبدأ باجتماع يونيو وبويراز. في المقطع الدعائي الترويجي ، تمثل قبلة يونيو وبويراز الحلقة الجديدة. إليكم الآن الحلقة الثانية من مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 الثانية مترجم قصة عشق Ada Masalı.

خلال الحلقة الماضية  من مسلسل حكاية جزيرة ، يونيو ذهبت لمقابلة رئيسها دوقون ، للمنصب في طوكيو الذي طالما حلمت به من أجل الحصول على ترقية أحلامه،  وتعين عليه مساعدة رئيسه في شيء واحد: يجب أن يذهب إلى جزيرة شاوو ويعثر على عيب الرجل الغاضب الذي يقاوم عدم بيع أرضه ويمنع تطوير الديل، وقابلت يونيو ، بويراز يحاول بويراز طرده من المصنع مع المجموعة السياحية، ولكم رابط مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 2 مترجمة جودة hd على قصة عشق.

حكاية جزيرة الحلقة 2

اسمهان ستقبل بالعرض من أجل تحقيق حلمها وتذهب الى الجزيرة وهناك ستقابل بوراز في المصنع مع بعض من السياح، ولكن بوراز سيتعامل مع اسمهان والبقية بفظاظه ويقوم بطردهم من المصنع، وفي هذه الأثناء ستتمكن اسمهان من الحصول على المعلومات التي يحتاجها رئيسها لتجبر بوراز على بيع الأرض، وستشعر بسعادة كبيرة لأنها أخيراً ستتمكن من العودة مجدداً الى المكان المحبب لها وهو اسطنبول، وأيضا الى حبيبها.

ولكن الأمور ستسير عكس ما تريد فتتأخر على موعد الباخرة وتجبر على البقاء على الجزيرة، وحينها ستلتقي بخالتها التي لم تراها منذ سنوات، وبأحد الليالي ستجد اسمهان نفسها ترقص مع بوراز في مسابقة رقص دون أن تدرك ماذا يحدث، ولكن عندما تعلم اسمهان بالفخ الذي وقعت فيه والخيانة التي تعرضت لها من قبل مديرها بالإضافة الى أنها تدرك الأذى الكبير الذي ألحقته ببوراز من غير قصد، لهذا ستقرر أن تصلح هذا الضرر وتذهب الى بوراز وتقدم له عرضاً صادماً جداً.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا