خاص “لها” – آية سماحة تكشف أسباب قبولها العمل مع علي ربيع

كشفت الفنانة الشابة آية سماحة الأسباب التي دفعتها لقبول العمل في فيلم “ع الماشي” مع الفنان علي ربيع، والذي يُعرض حالياً في دور السينما بمصر والوطن العربي.

وقالت آية سماحة في تصريح خاص لـ”لها”: “سعيدة بالمشاركة في الفيلم، فبمجرد قراءتي للسيناريو وجدت أن فكرته مختلفة تماماً، وتحمّست له نظراً لأنه أول عمل يجمعني بعلي ربيع، وأنا أحبه على المستوى الشخصي”.

وعن مسلسلها الجديد “السرداب” وتعاونها مع الفنان أحمد حاتم، قالت آية سماحة: “أجسد شخصية فنانة استعراضية تُدعى “زينات” ضمن أحداث العمل، وسننتهي من التصوير خلال أيام، وسعيدة للغاية بالتعاون مع أحمد حاتم، وبيننا كيمياء في العمل”.

يُذكر أن آية سماحة تواصل في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل “السرداب”، والذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات قريباً.

وينتمي المسلسل الى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كلٌ من: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ…، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، ومكوّن من عشر حلقات.

من ناحية أخرى، شاركت آية سماحة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “خالد نور وولده نور خالد”، وهو بطولة: شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، دنيا ماهر، وعدد من ضيوف الشرف مثل صلاح عبدالله، والعمل من إخراج محمد أمين في أول تجربة إخراجية له في الدراما.

فيلم “ع الماشي” هو بطولة: علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله…، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد الخبيري.