خاص “لها” – بعد أيام من عرض مسلسل “جودر”… ياسر جلال يتخذ هذا القرار

علمت “لها” أن الفنان ياسر جلال قرر البدء بالتحضير للجزء الثاني من مسلسل “جودر” رغم انتهاء عرض الجزء الأول منه في النصف الثاني من شهر رمضان الفائت.

واتخذ ياسر جلال هذا القرار كي لا يتكرر ما حدث في الجزء الأول، الذي تم تأجيله من موسم 2023 إلى موسم 2024، بسبب ضخامة الإنتاج وعدم التمكن من تصوير العمل كاملاً للحاق بالعرض، رغم بدء التحضير له قبل رمضان بأشهر، لذا قرّر البدء مبكراً في تصوير الجزء الثاني حتى يكون جاهزاً للعرض في رمضان 2025.

وكان الجزء الأول من المسلسل قد حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في شهر رمضان الماضي، وحظي بإعجاب الجمهور العربي بفضل قصته المشوّقة وطاقم العمل.

وكان ياسر جلال قد كشف سراً عن مخرج مسلسل “جودر”، إسلام خيري، مؤكداً أنه تعرض لأزمة صحية في أثناء تصوير العمل، ورغم ذلك كان حريصاً على استكمال التصوير.

وقال ياسر: “في البداية صوّرنا شهريار وكان اتفاقنا عندما ينتهي نصور حكاية جودر، وجاءت عليَّ فترة قلت لأستاذ إسلام خيري سبنا من جودر كفاية عليا شهريار لأني تعبت”. وأضاف: “في آخر يوم تصوير في شهريار أستاذ إسلام مرض بالحزام الناري ووصل إلى وجهه، ولم يكن يستطيع أن يفتح عينه وبعد العلاج نشر صور وكنت مشفقاً عليه لأنه كان مريضاً ويتألم”.

وتدور أحداث مسلسل “جودر- ألف ليلة وليلة”، في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حيث يتتبع العمل حياة تاجر يُنجب ثلاثة أولاد؛ سالم وسليم وجودر، لكن تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويدخل في صراع مع العدو شمعون، للوصول إلى كنوز الحكيم الشمردل الأربعة.

وشارك ياسر جلال في بطولة مسلسل “جودر” العديد من الفنانين، منهم: عبد العزيز مخيون، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، مايان السيد، أحمد بدير، محمد التاجي…، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.