درّة تنفي شائعات طلاقها بهذه الطريقة

بطريقتها الخاصة، نفت الفنانة درّة الأخبار التي تم تداولها الفترة الماضية حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال هاني سعد، حيث نشرت عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور من آخر جلسة تصوير جمعتها بزوحها، واكتفت بالتعليق عليها بهاتين الكلمتين: “عن اليوم”، لتكونا رداً على شائعات انفصالها عن زوجها.

من ناحية أخرى، تنتظر درة عرض مسلسلها “إثبات نسب” والذي كان مقرراً موعده في رمضان الماضي، إلاّ أن الشركة المنتجة ارتأت تأجيله إلى ما بعد رمضان، وقيل وقتها إن سبب التأجيل خلاف بين درة ومنتج العمل لعدم مقدرته على تسويق المسلسل.

وردّت درة على ما قيل، نافيةً أن يكون هناك خلاف بينها وبين المنتج أو عدم التسويق للمسلسل بشكل كافٍ، ومؤكدةً أن فريق العمل في المسلسل فضّلوا تأجيل عرضه، لأنهم وجدوا أنهم لن يتمكنوا من الانتهاء من تصويره قبل رمضان، خاصة أنهم بدأوا التصوير في وقت متأخر، مشيرة إلى أن الأمر طبيعي ويحدث كل عام مع بعض المسلسلات.

يُذكر أن آخر أعمال درة الفنية، مسلسل “الأجهر”، الذي عُرض في موسم رمضان 2023، وهو من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، وإخراج ياسر سامي، وشاركها في البطولة: عمرو سعد، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، وناهد السباعي.