دنيا ماهر تكشف مواصفات فتى أحلامها بعد عشر سنوات من انفصالها

خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” الذي تقدّمه الإعلامية مروة صبري عبر شبكة قنوات “ألفا”، أكدت الفنانة دنيا ماهر أن الحب هو شرطها الأساسي لخوض تجربة الزواج مجدداً، بعد انفصالها منذ عشر سنوات، حيث قالت: “الزواج أصلاً أمر صعب وثقيل، ومن دون حب بين الطرفين سيكون أصعب”.

ورداً على سؤال عن سبب ازدياد حالات الطلاق والمشاكل الزوجية، قالت: “لو كانت المشاكل موجودة فهذا لأن عندنا ثقافة وقواعد قديمة نسير عليها، والرجل والمرأة يعرفان ما لهما وما عليهما، هذه القواعد تكسرت ولم يتم إرساء قواعد جديدة”.

وكشفت دنيا ماهر المواصفات التي تحرص على توافرها في زوجها المستقبلي، قائلةً: “أول شيء أن يكون هناك كيمياء بيني وبينه، ومحبة وتشابه في القيم، فهذا يسهل اتخاذ القرارات في المستقبل ويقلّل من الخلافات”.

ونفت اشتراطها أن يكون يعمل في مجال الفن، قائلةً: “ليس شرطاً أن يكون فناناً، لكن يكون على الأقل متذوقاً للفن، كما لا ينبغي أن يكون مثقفاً بل واعياً، والمهم الصدق وألاّ يكون بخيلاً، وأشياء أخرى تنهي الأمر من بابه”.

يُذكر أن دنيا ماهر شاركت في رمضان الماضي بمسلسلَي: “كوبرا” مع محمد إمام، و”خالد نور وولده نور خالد” مع شيكو وكريم محمود عبد العزيز.