دوللي شاهين تكشف طريقة تعاملها مع ابنتها وحقيقة خلافها مع رامز جلال

كشفت الفنانة دوللي شاهين، عن الطريقة التي تتعامل بها مع ابنتها، وما تسمح لها به، وما ترفض أن تتعامل معه، إضافة إلى رأيها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كاشفة عن حقيقة خلافها مع رامز جلال ورفضها الظهور معه.

وقالت دوللي في تصريحات إعلامية، إنها تربط حسابات ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي بحساباتها، لأنها تقلق من الذي تراه على السوشيال ميديا.

وتابعت: “حساب ابنتي على تيك توك مربوط بحسابي لأنه بالنسبة لي تيك توك أسوأ شيء ظهر وتوجد عليه أشياء سيئة جداً، لهذا لابد أن يكون هناك حدود مفروضة على ابنتي وساعات محددة لها”، مشيرة إلى أن ابنتها عمرها الحالي 13 عامًا.

وحول عدم ظهورها في مقالب رامز جلال، منذ سنوات، قالت دوللي شاهين، إنها لم تختلف مع رامز، وأنها أفسدت حلقة من قبل لأنها لم تعلم مسبقًا بأنها في مقلب، ورفضت عرض الحلقة، ولكن في مقلب “رامز واكل الجو”، كانت تعلم أنه برنامج رامز.

وأوضحت أنها لا تمانع الظهور مجددًا مع رامز جلال، مشيرة إلى أنها تعبت في مقلب “الطيارة” وشعرت بالدوخة في الجو.

وبسؤالها عن مطربة مصر الأولى، أجابت دوللي، بأن كوكب الشرق أم كلثوم هي من تستحق هذا اللقب بلا منازع، وحول مطربة الخليج الأولى قالت بأن الفنانة نوال الكويتية هي مستحقة هذا اللقب، وأن النجمة فيروز هي الأولى في لبنان.