ديف تشابيل للمرّة الأولى في العالم العربي ضمن “أسبوع أبوظبي للكوميديا”

أعلن أسبوع أبوظبي للكوميديا عن تقديم عروض كوميدية حصرية مع نجم الكوميديا الحائز على جائزة “إيمي” ديف تشابيل، لينضم إلى مجموعة من ألمع النجوم في الفعالية الأولى من نوعها في العاصمة الإماراتية، والتي تقام على جزيرة ياس بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال شهر أيار (مايو) القادم وتحت رعاية “لايف نيشن الشرق الأوسط”. وتعِد الفعالية المميزة ضيوفها من عشاق الكوميديا بتجربة حصرية مفعمة بالمرح والضحك مع النجم المحبوب يوم 23 أيار في الاتحاد أرينا. وتتوفر تذاكر العرض ابتداءً من الساعة 10 صباحاً يوم 23 نيسان (أبريل).

ويحظى تشابيل بشهرة واسعة من خلال مسلسله “تشابيلز شو” وعروض الكوميديا الارتجالية الناجحة، ويشارك خبرته الواسعة من الكوميديا الفريدة مع ضيوف أسبوع أبوظبي للكوميديا، مما يضمن استمتاعهم بتجربة ترفيهية لا تضاهى.

وأضفت إبداعات تشابيل الكوميدية المميزة لمسة حيوية على الكوميديا الأمريكية، حيث يمكن التعرف على أسلوبه الفريد الذي يجمع بين التجارب الشخصية والاجتماعية من خلال عروضه الخاصة على شبكة نتفلكس. ويتميز الممثل الكوميدي الموهوب بقدرته على الخوض في القضايا المجتمعية المعقدة بمزيج من الصدق والذكاء، مما منحه شعبية واسعة بين الجماهير.

وترك النجم الكوميدي ديف تشابيل بصمة استثنائية في عرضه المباشر المميز الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي في تشرين الثاني (نوفمبر) 2018. ويحظى أسلوبه الكوميدي الجريء باستحسانٍ كبير في مختلف أنحاء العالم، والذي أسهم في حصوله على قاعدة واسعة من المعجبين.

ولا يتوقف الترفيه عند هذا الحدّ، إذ يستضيف أسبوع أبوظبي للكوميديا كوكبة مميزة من نجوم الكوميديا العالميين، تبدأ مع المبدع عزيز أنصاري، يليه عرض مفعم بالضحك لأندرو شولتز. ويثري الثنائي الرائع باسم يوسف ومز جبراني أجواء المسرح بمزيدٍ من الترفيه بأسلوبهما الكوميدي المميز، ويتبعهما توم سيجورا بعرضه الفريد، ليختتم فعاليات الأسبوع النجم العالمي كريس تاكر بعرضٍ مسائي لا يفوّت. وتسهم هذه الكوكبة المميزة من النجوم في إثراء الدورة الأولى من أبوظبي للكوميديا بأجواءٍ مفعمة بالضحك والترفيه ترتقي إلى مستوى تطلعات الحضور.