راي و”دي جي سنيك” يتصدّران المهرجان الموسيقي العالمي MTV في مالطا

يعود أكبر مهرجان صيفي مجاني في أوروبا إلى ساحة إيل فوسوس في مالطا في 16 تموز (يوليو)، حيث ستُبث حفلات المهرجان على قناة “أم تي في” في أكثر من 150 دولة، كما ستُذاع مباشرةً على شاشات “بلوتو”.

وأعلنت MTV عن عودة المهرجان إلى ساحة إيل فوسوس في الجزيرة بالعديد من العروض الموسيقية التي سيقدّمها “دي جي سنيك” والمغنية العالمية “راي”.

وتوّجت المغنية العالمية “راي” بست جوائز قياسية في حفل توزيع جوائز “بريت أووردز” لهذا العام وأكثر من 3.5 مليارات استماع، وقد شهدت المغنية والمؤلفة الموسيقية صعوداً سريعاً إلى النجومية العالمية خلال العام الماضي بعد أن كتبت لأكبر الفنانين في العالم مثل: جون لجند، وإيلي غولديغ والشاب خالد ودافيد غيتا وديبلو وبيونسيه.

وحمل ألبوم “راي” الأول عنوان “My 21st CenturyBlues”، وهو عبارة عن أغنية فردية دفعت بها إلى الشهرة وسجلت من خلالها المركز الأول في المملكة المتحدة، واحتلت المراكز العشرة الأولى في أستراليا والنرويج وإيرلندا وألمانيا وهولندا… واستمرت في تصدّر قوائم تشغيل “سبوتيفاي” الدولية مع أكثر من 30 مليون مستمع كل شهر.

أما “دي جي سنيك”، فهو صاحب الرقم القياسي في قوائم “سبوتيفاي”، وأحد أكثر منسّقي الأغاني والمنتجين رواجاً في العالم بأغانٍ مثل “Turn Down For What” مع ليل جون و “”Lean On مع “ماجور ليزر” و “Let Me Love You” مع جاستن بيبر، بالإضافة إلى أغنيته المنفردة “تاكي تاكي”.

كما حقّقت سيلينا غوميز وكاردي بي وأوزونا نجاحاً عالمياً وتصدّرتا منصة “سبوتيفاي” العالمية مع ما يزيد عن 89 مليون معجب.

سيكون الصيف المقبل عبارة عن مجموعة عروض متتالية، بما في ذلك مهرجان “كوتشيلا فالي” للموسيقى والفنون، وعرض العودة الى الوطن الذي تم بيعه بالكامل في باريس.

“مرة أخرى، سنقيم حفل الصيف بأسلوب “أم تي في ” الحقيقي على خلفية ساحة إيل فوسوس السحرية دائماً”…. هذا ما جاء في تصرح للمنتج التنفيذي “بروس غيلمر” لشركة Paramount عن “أم تي في” مالطا قائلاً: “ترسم “إم تي في” مالطا صورة حية لمالطا كوجهة صيفية تُغري المسافرين من أنحاء العالم حيث يشكّل كل يوم من أيام المهرجان احتفالاً بالحياة تحت سماء البحر الأبيض المتوسط”.