ريم عبدالله بعد خلعها زوجها: أريد رجلاً يمنعني من الفن!

تحدثت الفنانة السعودية ريم عبدالله في مرّة نادرة عن حياتها الشخصية، كاشفةً أن زواجها انتهى بخلعها شريكها الذي رفضت الإفصاح عن هويته، بناءً على رغبته.

وأوضحت ريم أنها اتّخذت قرار الانفصال عن زوجها بعدما شعرت بالنضج وباتت تعي جيداً ما تُريده من الحياة، مضيفةً: “لما تكون إنسان ناضج، ويصرلك ردّ وكيان وتواجد، وعندما تصل لهذه المرحلة تقدر تقول لاء”. وتابعت: “الشريك حلو لكن هناك أسباب خاصة، وعندما قررت الانفصال كنت أعرف كيف أكمل طريقي وحياتي وأعرف أيش اللي يناسبني واللي ما يناسبني”.

ووجّهت ريم في بودكاست “إحكي مالك” رسالة إلى طليقها جاء فيها: “شكراً لأنه كان لي محرم ووجوده أنقذني من أشياء كثيرة”.

ورداً على سؤال محاوِرها الإعلامي اللبناني مالك مكتبي حول شرطها للزواج مرة أخرى، قالت ريم عبدالله: “إذا قبلت بالزواج أو الارتباط لن أقبل برجل يطبطب علي ويصفق ويقول استمري في المجال. أريد رجل يمنعني من الإكمال في المجال الفني، ويصوني كأنثى يقول أنا أوفر لك وأعطيكي كل شيء، هناك العديد من القصص لفنانات تركن المجال الفني وعندهن حياتهن وأطفالهن”.

يُذكر أن ريم عبدالله تألقت في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل “الشرار”، وهو من إخراج الفوز طنجور، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السعودية: ريم عبد الله، خالد صقر، نايف الظفيري، رحاب العطار، ليلى السلمان، زارا البلوشي، عزام النمري، باسل الصلي، عيد سعد، محمد الهاشم، مريم الغامدي، نجود أحمد، عبد العزيز السكيرين، علي السبع، هند محمد، مريم عبد الرحمن، وزياد القاضي.