سيرين عبد النور تدافع عن هيفاء وهبي وتعلّق على حذف مسلسلها “النسيان”

عبّرت النجمة سيرين عبد النور عن حزنها الشديد لحذف مسلسل “النسيان” من منصة “Prime Video” بعد ساعات من طرحه، وتسريبه من خلال المواقع الإلكترونية.

وقالت النجمة اللبنانية في لقاء ضمن برنامج “عرب وود”: “ما في شي واضح، ولا أعرف سبب حذفه من المنصة، أنا زعلانة من اللي حصل، بس لازم ما نشجّع التسريبات والقرصنة، وقريباً هيرجع المسلسل ينزل على المنصة”. وأضافت: “زعلانة كتير لأنه عمل حلو ويستحق كل العالم تشوفه، لكنه نزل على المنصة وبعد مرور 3 ساعات تم حذفه بعد تسريبه، والحذف لم يكن بسبب أمور سلبية داخل أحداث المسلسل”.

ولدى سؤالها عن الانتقادات المتنمّرة على شكل مواطنتها هيفاء وهبي خلال مشاركتها في “مهرجان كان السينمائي” هذا العام، هاجمت سيرين المنتقدين والمعلّقين على ظهور بعض التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ على وجه هيفاء، وأجابت بعفوية: “يوصلوا لربع جمال هيفاء، مش رح قول نص لأنهم مش حيعرفوا يوصلوا بس لربع جمالها وبعدين يتكلّموا، هيفا امرأة جميلة وأنيقة ومهضومة، حلوة بكل أوقاتها”.

يُذكر أن مسلسل “النسيان” من بطولة الفنانين: سيرين عبد النور، قيس الشيخ نجيب، يورغو شلهوب، كارول عبود، فادي أبي سمرا، أسامة المصري، ندى بو فرحات، وسلمى شلبي.