سيرين عبد النور تدعم إليسا… والنزاع مع “وتري” ينتهي بهذه الطريقة!

لا تزال قضية النجمة إليسا مع شركة “وتري” محط إهتمام الجمهور والنجوم الذين أطلقوا هاشتاغ “حق إليسا”، مطالبين بإنصافها قضائياً.

وكانت النجمة سيرين عبد النور من النجمات الأوائل اللواتي ساندنّ إليسامن خلال تغريدة على موقع “أكس” جاء فيها: “يعني انا ما بفهم بالقوانين وحق على مين بس بعرف انه الفنان بحاجة لناس توقف حده مش تحاربوا وتقهروا، خاصةً انه الفنان عامل الوقت مهم بمسيرتوا وصار فيه تضييع وقت بلا طعمة لازم يتلاقى حل! بلا طول سيرة ومن الآخر إليسا بتستاهل كل الحب”.

إلى ذلك، أكدت مصادر صحافية أن “النزاع بين اليسا وشركة وتري لا يقتصر فقط على ملكية قناة اليوتيوب وما تتضمنه من تفاعل، بل المسألة تتعلق بالحقوق المالية الخاصة بالنجمة اللبنانية والعائدات المالية، وبحقوق الملكية لأغنياتها الخاصة وإعلاناتها، والألبوم الجديد، وبالتاي إذا وافقت النجمة اللبنانية على تسليم الألبوم المنتظر إلى شركة “وتري” تحل القضية بشكل مباشر ونهائي”.

ونجحت إليسا في تحويل مشكلتها إلى قضية رأي عام، بعدما طالبت تدخل القضاء، مؤكدة أن هناك من يستولي على قناتها من دون أي سند أو حق، وقالت في تغريدة “طالع قرار بحق الشركة بتسليمي قناتي على اليوتيوب ومن القضاء المدني وما ردت واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام”.