شاهد حصرياً أحداث قيامة عثمان الحلقة 51 مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv –

شاهدة الحلقة 51 الحادية والخمسون من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 51 الحادية والخمسون ما بعد موت بامسي من بطولة سلمان بن عبد العزيز ديريليس عثمان بن ارطغرل المؤسس عثمان

بوراك أوزجيفيت بطولة الممثل بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، كارالار ويتم عرضه وأصلهان على قناة آى تي في التركية

قيامة عثمان 51

وكان الإحتمال الأول وهو أن هذا التبادل سيكون مجرد خطة من توغاي ونيكولا لكي يوقعون عثمان في الفخ، وذكرنا في هذا الإحتمال بأن عثمان يعلم بهذا الفخ، وبالتالي سوف يجهز له بإرسال طلب من القبائل التركية بإرسال له جنود لكي يكون جيشا.

المؤسس عثمان الحلقة 51 كاملة مترجمة للعربية

وكان الإحتمال الثاني هو أن نيكولا يهجم على سوغوت عبر الأنفاق التي دله عليها توغاي في الحلقة السابقة، وذلك أثناء إنشغال عثمان مع توغاي بأمر التبادل.

وذكرنا أيضا في الإحتمال الثاني بأن ربما سيكون قد كشف هذه الأنفاق أثناء العملية التي قام بها توغاي من قبل، وبالتالي سيعلم عثمان بأن من جهز هذه الأنفاق له غاية في الإستيلاء على سوغوت في المستقبل، لذلك قد يكون جهز محاربيه لصد هذا الهجوم أنداك.

وعندما سيهجم نيكولا على سوغوت عبر الأنفاق سيجد عدة فخاخ وضعها عثمان من قبل، وبالتالي لن يستطيع الإستيلاء على سوغوت وسوف ينسحب من هناك.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا