شاهد حصريا مسلسل اسقف زجاجية الحلقة ٦ مترجمة –

تحظى المسلسلات التركية بحب واحترام الجمهور على مستوى مصر وكذلك على مستوى الوطن العربي وعلى رأسهم مسلسل أسقف زجاجية، ولقد تم إصدار الإعلان الدعائي السادس لمسلسل أسقف زجاجية مؤخرًا وذلك قبل يوم عرض الحلقة بيومين.

نال مسلسل اسقف زجاجية الحلقة حديث وسائل التواصل الاجتماعي، على إعجاب عدد كبير من متابعين المسلسلات التركية، حيث حقق مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 6 نجاحًا كبيرًا في كثير من أنحاء العالم العربي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 5 التي حققت نجاحًا كبيرًا.

وتدور قصة مسلسل اسقف زجاجية حول «جيم» الذي يؤدي دوره «كوبلاي اكا» صاحب سلسله مطاعم كبيرة والفتاة الجميلة «ليلي» التي تؤدي دورها «بانسو سورال» وستبدأ بينهم منافسة قوية ستُحاول فيها ليلى إثبات نفسها وأنها تستطيع القيام بما يقوم به الرجال ومع الأحداث سوف تتحول هذه المنافسة إلى قصة حب كبيرة، في إطار الدفاع عن حقوق المرأة ودورها في المجتمع، وأهمية وجودها في المجتمع باعتبارها عنصر أساسي يجب أن يكون موجود باستمرار في كافة الأنشطة التي تقام في تلك الفترة.

سيتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل أسقف زجاجية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، كما أنه سيتم عرضه في الساعة السابعة بتوقيت مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=ZjRBFa9hvE

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا