شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء حفلات الصيف

تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب لموسم حفلات الصيف بعد غياب طوال الفترة الماضية، حيث تحيي خلال الفترة المقبلة عدة حفلات غنائية في مصر ودول عربية وأوربية سوف تبدأها بحفل في تركيا خلال شهر آب (أغسطس) المقبل.

ونشرت الهيئة المنظمة للحفل عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” بوستر الحفل، وعلقت عليه: “انتظروا أقوى حفلات الصيف، النجمة شيرين عبد الوهاب في أسطنبول يوم 3 أغسطس.. صيف 2024”.

من جهة أخرى، تعكف شيرين عبد الوهاب على الانتهاء من تحضيرات وتسجيلات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بجانب تصويرها فيلمًا تسجيليًا عن مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية، يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية قريبًا.

ومن المقرر أن تحيي شيرين حفلًا غنائيا في المملكة العربية السعودية بعنوان “صوت إحساس العرب”، وكان آخر ظهور غنائي للفنانة بحفل ليالي سعودية مصرية بدار الأوبرا المصرية، والذي أقيم في فبراير الماضي بحضور المستشار تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة المصرية الدكتور نيفين الكيلاني، بجانب عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومشاهير مصر والوطن العربي.

وغنت شيرين مجموعة كبيرة من أعمالها الغنائية، منها: “حبه جنة”، “كده”، وغيرها، بجانب غنائها أغنية “عيون القلب” للمطربة نجاة الصغيرة، وتفاعل معها كل الحضور.