طلال مارديني بتصريحات جريئة… ويطلب يد هذه الفنانة على الهواء

حلّ النجم طلال مارديني ضيفاً على برنامج “يا فيل يا ريل”، وتحدث بعفوية عن حياته الشخصية، ومرّ بالكثير من المواقف الطريفة خلال الحلقة من خلال تطبيق العقوبات حين يمتنع عن الردّ على بعض الأسئلة، وتميّزت الأجواء بالمرح.

وعبّر النجم السوري عن إعجابه بالفنانة بلقيس فتحي، وذلك بعد أن طلب منه مقدّم البرنامج طوني أبو جودة اختيار فنانة للزواج منها، ليردّ قائلاً: “بلقيس أنا بحبك كتير كتير، وطالب إيدك للزواج… مزح طبعاً”.

وأكد مارديني أنه اختار الفنانة بلقيس للزواج بها لأنه يحبّها كفنانة، مشدداً على أنه لا يعرفها على الصعيد الشخصي.

وتحدث أيضاً عن الصفات السيئة في شخصيته والتي يعاني بسببها، وأولها الكذب، لافتاً إلى أنه يكذب بسبب ومن دون سبب، رغم أنه لا يؤذي أحداً بكذبه، ولا يؤلف قصصاً عن أحد، لكنه يكذب “كإنعاش للخيال”، على حد وصفه.

ولفت إلى أن في سوريا العديد من عمالقة الفن، مثل: أيمن زيدان، ودريد لحام، وسامية الجزائري، وصباح الجزائري…، لكنه يرى سلوم حداد الرقم واحد.

ثم اختار النجمة ماغي بوغصن، قائلاً: “أنا بحبها على الصعيد الإنساني، وهي إنسانة ظريفة ومثقفة ونظيفة القلب”.

وعن عمليات التجميل، قال طلال مارديني بعفوية: “المشكلة أن التجميل قضى على الكثير من ملامح النجمات الطبيعية، والمشكلة ان الكثير من النجمات خضعن للبوتوكس”، لافتاً إلى “أن هناك أشخاصاً العمليات أضافت لمسات جمالية على ملامحهم لأنه توقّفوا عند حد معين، ولكن في المقابل هناك أشخاص استمروا في الخضوع للتجميل وتشوّهت ملامحهم”.