عمرو يوسف يكشف أسراراً عن فيلم “شقو”… ما قصة “الدوبلير”؟

أدى مقطع مصوّر نشره الفنان عمرو يوسف عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” وبدا فيه وهو يؤدي أحد المشاهد الخطِرة في فيلمه الجديد “شقو” الذي يُعرض حالياً في دور السينما، أدى الى انقسام في آراء الجمهور بين من أكد أن عمرو قد صوّر المَشاهد الخطِرة بنفسه، ومَن قال إنه استعان بدوبلير خلال تأديتها.

وفي ردّه على ما قيل عن استخدامه دوبلير، قال عمرو يوسف إنه بذل مجهوداً كبيراً خلال تصوير دوره في الفيلم، وخصوصاً مشاهد الأكشن، فعلى الرغم من خطورتها، رفض الاستعانة بدوبلير لتقديمها، وذلك للحفاظ على الصدقية مع جمهوره.

فيلم “شقو” مستوحى من رواية “أمير اللصوص” لتشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي رومانسي كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، والذين يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى في الفيلم.

والفيلم هو بطولة: عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

يُذكر أن فيلم “شقو” جمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني من جديد بعد ست سنوات من تقديمهم معاً مسلسل “غراند أوتيل” في شهر رمضان 2016، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه.