ليالي دهراب تهاجم مؤلف “صُنِع في الكويت”

هاجمت الفنانة الكويتية ليالي دهراب بحدّة جاسم الجلاهمة مؤلف مسرحية “صُنِع في الكويت”، بعد تبريره تقديم 7 عروض يومياً خلال موسم عيد الفطر الفائت.

وقالت دهراب في تصريحات عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: “جاسم الجلاهمة وأخصّه بالاسم، سوّى معي كذا حركة من كذب ولف ودوران، يا جماعة أحب أحترمكم عشان أنتم تحترموني لما أقدّم شيء حلو، وتقولون مقدمة شيء حلو”.

وكان الجلاهمة قد رأى أن عرض المسرحية 7 مرات في اليوم الواحد والمرض أمران عاديان، لأن الموظفين يمارسون عملهم لمدة 7 ساعات، ولأن الموسم الحالي يسبب الإنفلونزا، حيث قال: “يا جماعة هذا تغيير جو وموسم إنفلونزا، المكان بارد والصالة باردة، ليست المرة الأولى في الكويت التي تقدّم فيها مسرحية 6 و7 عروض، لكن التعب طبيعي هذه إنفلونزا”.

وكانت الممثلة الشابة قد كشفت سبب استبعادها من مسرحية “صنع في الكويت”، حيث قالت عبر حسابها في “سناب شات”: “استبعدوني بعد ما ضمنوا الكراسي، “صنع في الكويت” اليوم أنا طلعت منها، للأمانة همّ طلّعوني، عشان عندي عرض ما قدرت أطلع فيه بسبب وعكة صحية”. وأضافت: “حاطين لنا 7 عروض في اليوم، كطبيعة بشرية قاعدة أقول لهم أنا مش روبوت، وبنفس الوقت بعطي حق للناس يعني الناس جايين لي ولازم يكون فيني طاقة عشان أقعد معاهم، أجاملهم أسولف ويّاهم”.