ما حقيقة ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش؟

أدى ظهور الفنانة دينا الشربيني بصحبة الإعلامي الإماراتي أنس بوخش الى انتشار أخبار تؤكد ارتباطهما بقصة حب، خاصة بعد إعلان دينا في وقت سابق عن خبر ارتباطها وأنها سعيدة بالحالة التي تعيشها بعد انفصالها عن النجم عمرو دياب.

وجاء ظهور دينا الشربيني خلال افتتاح فيلمها “شقو”، بصحبة أنس بوخش، ليزيد من شكوك ارتباطهما.

وتأتي هذه المعلومات، بعد إعلان النجمة المصرية قبل فترة أنها تعيش قصة حب جديدة، لتؤكد هذا الأمر مجدداً في لقاء ضمن برنامج “Et بالعربي” بالقول: “بعيشها”… لقصة الحب.

وعن سؤال عمّا إذا كانت سترتدي قريباً الفستان الأبيض، أجابت الشربيني: “إن شالله، ما فيش حاجة متأخرة صدّقيني”.

وانتشرت شائعات ارتباط دينا وأنس، بعد الحلقة التي استضافها فيها ضمن برنامجه الشهير abstalk، الذي يقدّمه عبر قناته على منصة “يوتيوب”، ولم يؤكد أي من الطرفين حقيقة الأخبار المتداولة عنهما في الساعات الأخيرة.

يُذكر أن دينا الشربيني كانت قد حضرت بصحبة فريق عمل فيلم “شقو” العرض الخاص للفيلم في دبي، وعلى رأسهم: يسرا، أمينة خليل، عمرو يوسف، والمنتج أحمد السبكي.

فيلم “شقو” مستوحى من رواية “أمير اللصوص” لتشاك هوغان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، لها تبعات خطِرة.