مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 2 قصة عشق

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل حب منطق انتقام يوم الجمعة والمقتبس من المسلسل الكوري المرأة العزباء الماكرة على قناة فوكس تي في، والمسلسل من النوع الكوميدي والرومانسي، والنسخة التركية بطولة الممثلة بورجو أوزبيرك، اليهان شين بوراك يوروك وميلسا دونجل.

وتم الإعلان عن الريتنج الذي حققته الحلقة الأولى من مسلسل حب منطق إنتقام حيث حصل على نسبة 3.21، وهذه النسبة مبدئياً لا تعتبر قوية جداً ولكنها جيدة ولا بأس بها كأول حلقة وخاصة أن يوم الجمعة كانت المنافسة قوية حيث عرضت الأخيرة من المسلسل الدرامي النفسي مسلسل الغرفة الحمراء.

حيث تم يوم الجمعة الحلقة الأولى من مسلسل “Love for the Logic of Revenge” المقتبس من الدراما الكورية “Sly Single Woman” التي تعرض على قناة Fox TV ، والمسلسل عبارة عن كوميديا ​​ورومانسية ، بالإضافة إلى نسخة تركية مع Borgo Ozberk. . الممثلة اليحان. شين بوراك يوروك وميلسا دونجل.

مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 2 مترجمة للعربية يوتيوب، مسلسل حب منطق إنتقام الحلقة 2 Ask Mantik Intikam الثانية كاملة مترجم علي قناة فوكس تي في  حيث تعرض حلقة اليوم الجمعة على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت تركيا ، ومع ذلك مسلسل حب منطق إنتقام الحلقة 2 مترجمة قصة عشق HD  .