مسلسل مرعشلي الحلقة 17 قصة عشق

حيث تدور احداث قصه مسلسل مرعشلى حول حياة مرعشلي الذي كان يعمل فى مكتبه وعنده ابنة ولكن عندما كانت متواجدة بالحديقة العامة كشف لها القدر عن ما كان مخبأ لها حيث نفذت عمليه ارهابيه قام بالتخطيط لها بعض الأشخاص الإرهابيين وأثناء تنفيذ هذه العملية اصيبت ابنة مرعشلي الصغيرة بإحدى الطلقات النارية.

وقد أدى هذا المشهد إلى قلب جميع احداث المسلسل راسا على عقب حيث ازدادت الإثارة والتشويق في أحداثه التى يترقبها جميع متابعي المسلسل في كافه انحاء الوطن العربي المختلفة ومن هنا يبدأ مرعشلي في البحث عن المتسبب في اصابة ابنته و تحويل بهذا الشكل السيء وتعرض الحلقة السادسة عشر من المسلسل التركي مرعشلي العديد من المفاجآت والاحداث المثيرة والشيقة .

أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 17

كيف ستنجو إيلهان من هذا المأزق؟ ماهور ، الذي يأتي إلى منزل ماراشلي، لا يمكنه العثور على أي شخص. عندما علمت ماهور من سيرين أنها ذاهبة إلى مسقط رأس ماراشلي ، تركت رسالة لماراشلي بأنها ستنتظر في نفس المكان كل يوم.

ينتظر عشاق الدراما التركية، المزيد من الأحداث المشوقة في مسلسل مرعشلي الذي جمع بين العديد من الأحداث التي عرضت الأكشن والدفاع عن الحق والمثابرة والرومانسية التي جسدها الفنان التركي بوراك دينيز والمعروف بأدواره البطولة في المسلسلات التركية.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا