منة فضالي تكشف مصير الجزء الثاني من “جعفر العمدة”

كشفت الفنانة منة فضالي مصير الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” بعد تأجيل عرضه في موسم رمضان الماضي وغياب النجم محمد رمضان عن السباق الرمضاني، مؤكدةً أن للمسلسل وضعه الخاص، ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، ولديه القدرة على النجاح.

وقالت منة: “أنا شخصياً أتمنى تقديم جزء ثانٍ من “جعفر العمدة”، خاصة أن الجزء الأول منه حقق نجاحاً كبيراً في دراما رمضان 2023، ولكن لا يوجد جزء ثانٍ من العمل حتى هذه اللحظة، ومحمد سامي مخرج شاطر”.

وكانت منة فضالي قد وجّهت رسالة شكر إلى عدد من الفنانين والنجوم الذين ساندوها خلال خضوع والدتها لجراحة في القولون.

وكتبت منة من خلال حسابها الخاص في”فيسبوك” رسالة طويلة تشكر وتعاتب فيها العديد من أصدقائها في الوسط الفني وخارجه، وجاء فيها: “عاوزة أشكر كل الناس اللي جاتلي المستشفي علشان يطمنوا على ماما واللي اتصلوا بجد ألف شكر وفعلاً المواقف بتبين الناس، في ناس معرفهاش والله جاتلي واتصلوا وناس كانت قريبة وكنت فاكراهم صحاب ولا فكروا حتى يسألوا بس معلش؟”. وتابعت: “وحقيقي بشكر من قلبي الرجولة كلها، في عز ما هو مشغول مسابنيش، الرجولة أمير كرارة… إيمان العاصي، مي كساب، لقاء سويدان، عبير منير، عفاف محروس، وكيكي هجرس، منى عبد السلام، متحرمش منكم ولا من جدعنتكم مسبتنيش لوحدي، وحقيقي شكراً من قلبي لصاحبتي الوحيدة اللي معايا من أول ما جيت المستشفي منار المساعدة بتاعتي وظهري ابتسام وبنتها أمل، شكراً ليكم يا جماعة أول مرة أحس إني محبوبة وإني مش لوحدي”.

وتحدّثت منة فضالي عن حالة والدتها الصحية بعد إصابتها بسرطان في القولون وتطورات العملية الجراحية، فقالت: “أنا أمي كان عندها كانسر في القولون وشلنا ٩٠ في المية من القولون وعملنا تحويل مسار وحوار طويل جداً ولسة مكملين في المستشفي بس إن شاء الله تتحسّن”.