موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 52 مترجمة للعربية –

مسلسل المؤسس عثمان هو المكمل و الجزء الثاني من مسلسل قيامة أرطغرل حيث حقق هذا المسلسل نجاح كبير في تركيا و الوطن العربي .

تدور احداث مسلسل المؤسس عثمان حول كيفية قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت هذه الدولة من الضعف و الفقر و الضياع إلى دولة قوية و صلبة على يد الغازي البطل عثمان بن أرطغرل .

 أبطال مسلسل المؤسس عثمان هم الفنان بوراك أوزجيفيت و الفنان راغب صافاش و الفنانة عائشة جول جوناي و الفنانة أوزجي تورير و الفنانة أصلهان كارالار .

موعد و توقيت الحلقة 52 من مسلسل المؤسس عثمان :

و من الجدير بالذكر سوف تعرض الحلقة الثانية و الخمسون من مسلسل المؤسس أو قيامة عثمان  كل يوم أربعاء من كل إسبوع حيث سوف يصادف تاريخ 31 مارس  من عام 2021 ميلادي عبر قناة و شاشة atv  التركية حيث توقيت العرض سوف يكون الساعة :8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .

أحداث الحلقة 52 من مسلسل المؤسس عثمان :

حيث سوف تشهد الحلقة الثانية و الخمسون على العديد من الأحداث الشيقة و الجميلة حيث حالة استشهاد  عبد الرحمن غازي هل استشهد حقا لفترة من التاريخ؟ كان عبد الرحمن غازي من أفضل وأقوى المحاربين منذ بداية قيامته ، وصعود أرطغرل ، وكان الحارس الشخصي لسليمان شاه وبعد سليمان شاه كان رفيق أرطغرل غازي وأيضًا الحارس الشخصي لأرطغرل ، لذلك لديهم مكانة كبيرة بين الجمهور والخطأ الكبير هو. استشهد عبد الرحمن غازي في ذلك الوقت لأن عبد الرحمن غازي عاش في عهد أراخان غازي وأراخان حواء بن عثمان الذي أكمل رحلته. عاش عثمان عبد الرحمن غازي في عصر أوراخان حتى تم تكليفه بغزو قلعة أيدوس.