نانسي عجرم تبكي في عزاء طوني صوايا

حرص عدد كبير من النجمات العربيات على تقديم واجب العزاء بمصفّف الشعر اللبناني طوني صوايا الذي وافته المنية الثلثاء الفائت، إثر تعرّضه لأزمة قلبية وسط معاناته مع مرض السرطان.

وحضرت الفنانات اللبنانيات نجوى كرم ونانسي عجرم ومايا دياب أمس (الخميس) إلى العزاء، في حين أرسلت فنانات أخريات أكاليل الزهور بسبب وجودهن خارج البلاد، على غرار المطربة الإماراتية أحلام الشامسي.

ورصدت عدسات الكاميرا دموع عجرم وهي تبكي خلال مواساتها عائلة الفقيد، في كنيسة “المخلّص للروم الكاثوليك” في منطقة ضهور الشوير الجبلية.

ونعت نانسي عجرم الراحل قائلةً: “متل النسمة كان حضورك بيناتنا ومتل النسمة تركت هالدني وفلّيت. الله يرحمك يا طوني. كتير زعلانة”.

وكتبت أحلام ناعيةً الفقيد: “رحل الأخ رفيق الدرب الصديق الطيب الخلوق المبتسم طوني صوايا، أوجعني الخبر، لا حول ولا قوة إلا بالله، رحمة الله عليك”.

ونشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة جمعتها بالراحل، وأرفقتها بالتعليق: “لم أكن أعلم أنّها ستكون الأخيرة لنا معاً… كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك، قلتلك كتير ضعفان يا طوني انتبه ع حالك وإنت ما انتبهت وفلّيت”. وأضافت: “يا أطيب قلب وأكرم نفس يا أدفى إنسان يا صادق يا محب يا قلبي إنت، إنت شقفة من عيلتي ومن رحلتي إنت tonton اللي ما بيتعوض. الله معك يا قلبي”.