نجمة عالمية توثّق بفيديو لحظات توقيفها والتحقيق معها لحيازتها مواد مخدرة

تعرضت النجمة نيكي ميناج لموقف صعب في هولندا بعدما قبض عليها في مطار أمستردام وبحوزتها مادة الحشيش، وقد وثّقت ما حصل معها على اعتبار أنه مؤامرة كيدية لإفشال جولتها الفنية.

ونشرت مغنية الراب الأميركية عبر السوشيال ميديا مقطع فيديو يوثّق لحظة التحقيق معها من قبل أمن المطار وشاركت صوراً لها خلال التحقيق معها واستجوابها، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين الجمهور.

وأظهر مقطع الفيديو المغنية وهي تحاول استدراج الطيار المسؤول عن الرحلة، للكشف عن سبب توقيفها والمطالبة بتفتيش حقائبها، وهو ما تحدث عنه الشاب، حيث أخبرها أن سلطات المطار قررت تفتيش حقائبها، بسبب انزعاج أحد الضباط من تصويرها له، ولدى أمن المطار بعض الشكوك بوجود كمية أكبر من المواد المخدرة التي تم التصريح بها.

وكتبت نيكي، سلسلة منشورات عبر منصتي إنستغرام وإكس، وأوضحت ما يحصل لها في مطار شيفول بالعاصمة الهولندية أمستردام، حيث تم مصادرة حقائبها دون موافقتها وتفتيشها. وقالت إن “سلطات المطار أبلغتها بالعثور على مخدرات داخل أمتعتها، رغم فحصها مسبقاً بواسطة موظفي الجمارك”.

وأشارت إلى أن “الحشيش قانوني في أمستردام، لكنها تتعرض للمضايقات بسبب مؤامرة تم خلالها رشوة عدة أشخاص لمحاولة منعها من الوصول إلى مدينة مانشستر وإقامة حفلها الغنائي، وارتيابها في تورط الطيار ضمن تلك الخطة، لعدم قدرتها على رؤية الطائرة التي ستقلها وقت وصولها للمطار، إلى جانب رغبته في حذفها مقطع الفيديو المنشور”.

وتوقفت المغنية الأميركية عن النشر بعد تأكيد استدعائها للإدلاء بشهادتها حول موظف الأمن الخاص بها، والذي قال: إن لفافات الحشيش الزائدة عن الحد المسموح تخصه، ولا علاقة للمغنية بها.

إلى ذلك، أعلنت وسائل الإعلام الهولندية أن السلطات المحلية ألقت

القبض على مغنية الراب الأميركية لحيازتها المخدرات، قبل ساعات من توجهها إلى مدينة مانشستر في بريطانيا لإحياء حفل غنائي ضخم.

ولاحقاً، أطلقت السلطات سراح المغنية بعد دفع غرامة معقولة، وتم بعدها إغلاق القضية.