نصائح محمد رمضان للممثلين الجدد

وجه الفنان محمد رمضان، عدة نصائح للممثلين المبتدئين في مجال الفن، مؤكدًا أن الرحلة ليست سهلة، وسيكون هناك العديد من الصعوبات التي ستواجههم.

وقال، في تصريحات إعلامية: “نصيحتي للفنانين الشباب أن يتوقعوا كل ما هو صعب في الرحلة، ويتذكروا لو الواحد منهم مُشاهد كرة قدم جيد سيجد أنه لا يوجد من يدعك تذهب بالكرة إلى المرمى، سيحاولون أن يوقعوك والنجاح كذلك، لا تركز سوى في هدفك وحلمك ولا تركز مع الأعداء، واجعل عندك ثقة في الله ثم نفسك”.

وكان رمضان قد تحدث في تصريح سابق عن غيابه عن دراما رمضان 2024، قائلاً: كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من 2018 بلا توقف”.

أضاف: “سعيد إن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان ده شرف عظيم ليا وفرحني، وبدأت أركز إن فعلا اسمي مرتبط بالشهر بشكل كبير، يعني في نص رمضان حطوا نص وشي بس على أننا وصلنا لنص الشهر”.

ويعتبر مسلسل “جعفر العمدة”، أخر أعمال محمد رمضان الدرامية وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وشارك فيه كل من: مي كساب، إيمان العاصي، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، منذر ريحانه، منة فضالي، طارق النهري، سلوى عثمان، هالة صدقي، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.