هشام ماجد يروّج لفيلمه الجديد مع هذه النجمة!؟

بدأ الفنان هشام ماجد، في التلرويج لأحدث أعماله السينمائية فيلم “إكس مراتي”، وذلك بعد اطمئنانه على نجاح فيلمه الأخير “فاصل من اللحظات اللذيذة، والنعروض حالياً بدور العرض وتاشركه البطولة النجمة هنا الزاهد.

ونشر هشان على “حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورة من كواليس العمل تجمعه مع محمد ممدوح تايسون وأمينة خليل والمخرج معتز التوني، وعلق على الصورة قائلاً: “إكس مراتي قريبًا إن شاء الله”.

وكان هشام قد كشف تفاصيل الفيلم، خلال لقائه في برنامج أسرار النجوم تقديم الإعلامية إنجي علي، حيث أكد أنهم يقومون حاليًا بتصوير الفيلم للمخرج معتز التوني ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

وأضاف هشام ماجد في لقائه، أن الفيلم يشاركه فيه محمد ممدوح وأمينة خليل، مردفًا: “سعيدً جدًا بتركيبة الفيلم، وسبق وتعاونت مع محمد ممدوح وكان ضيف شرف في تسليم أهالي لكن هو صديقي جدًا وأحبه جدًا شخص جدع، وهو ممثل مرعب بالنسبة لي عندما يقدم مسلسلًا في أي سنة فيكون أول من أقرر مشاهدته”.

وقال هشام ماجد عن تعاونه مع أمينة خليل: “أحب جدًا مسلسلات أمينة والسنوات الأخيرة قدمت مسلسلات رائعة، وأمينة مميزة أنها بتختار حاجات كويسة ودائمًا تريد أن تقدم أدواراً مختلفة، وعندما قرأت الفيلم ظلت تتحدث عن الشخصية وفتحت سكك جديدة للمؤلفين وهي دمها خفيف جدا”.