هشام ماجد يكشف مفاجأة خاصة بدنيا سمير غانم

خلال لقائه في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدّمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم”، كشف النجم هشام ماجد عن مفاجأة تتعلّق بمسلسل “أشغال شقة” الذي عُرض في رمضان الماضي.

وأكد هشام أن النجمة دنيا سمير غانم كان من المقرر أن تشارك في إحدى حلقات المسلسل، قائلاً: “في بعض الأحيان تطلب من أحد أن يشارك في العمل لكنه يرفض، وقد يكون السبب انشغاله في عمل آخر، أو أنه قدّم هذا الدور من قبل، ومن حق أي فنان أن يرفض”. وأضاف: “تمنيت أن تكون دنيا سمير غانم موجودة معنا، وكان من المفروض أن تشارك في إحدى الحلقات، وهو ما لم يحدث”.

https://www.youtube.com/watch?v=F12za1fwYbM

ورداً على سؤال: هل يفكر صنّاع مسلسل “أشغال شقة” في تقديم جزء ثانٍ منه، قال هشام ماجد: “هناك احتمال كبير، وثمة حديث في هذا الموضوع لكن ما من قرار حتى الآن”.

مسلسل “أشغال شقة” هو بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وعدد من ضيوف الشرف… ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب. وتدور أحداثه التي تتصاعد وتيرتها بسرعة في منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات كثيرة مع مدبّرات المنزل، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً شرعياً، وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية ولديهما طفلان توأم.

من ناحية أخرى، كشفت دنيا سمير غانم عن أول صورة لها في فيلم “روكي الغلابة”، الذي حمل في السابق اسم “الجارداية”، وظهرت في الصورة داخل حلبة ملاكمة خلال إقامة مباراة في هذه اللعبة.