إدراج Ethersmart Financial (ETM) في بورصة Bithumb

سيتم فتح التداول سبتمبر 2021

https://support.bithumb.pro/hc/en-us/articles/4402705266073-Ethersmart-Financial-ETM-Listing-Jun-24-2021

ETM هو المشروع على منصة ETH (ERC20) وقد بدأ من يناير 2020. ستدرج Bithumb Global خدمة الأصول الرقمية ETM على لوحة DeFi ، التفاصيل على النحو التالي.

زوج التداول: ETM / USDT

اسم المشروع: Ethersmart Financial

الرمز: ETM

هدف المشروع هو بناء نظام بيئي لرمز ETM مع 6 مشاريع فرعية رئيسية: Casino و Sportbet و Jackspot والتجارة الإلكترونية والتبادل التجاري وإقراض P2P.

حدد فريق مؤسس المشروع في البداية أن أولوية المشروع هي الاستدامة والمنفعة. رمز ETM هو رمز ERC20 مع هارد كاب: 55.000.000 رمز مميز.

تم بناء اقتصاد الرمز المميز لغرض: السعر سيرتفع بطيئًا والاستقرار مع ميكانيكي القفل للتحكم في توريد الرمز المميز: سيتم قفل 34.000.000 رمز من خلال نموذج Staking للأبد حسب الجدول الزمني:

الربع الرابع من عام 2021: تأمين 4 ملايين من ETM

الربع الأول من عام 2022: تأمين 4.5 مليون من ETM

الربع الثاني من عام 2022: تأمين 6.5 مليون من ETM

الربع الثالث من عام 2022: تأمين 8.5 مليون من ETM

الربع الرابع من عام 2022: تأمين 10.5 مليون من ETM

إجمالي الحد الأقصى الناعم في السوق في عام 2023 هو 21 مليون فقط من ETM والمعالم التالية لعام 2021: نشر التبادل الداخلي مع 30 زوجًا وإدراجها في بورصة التداول العالمية من بداية عام 2022

خطط استثمار مرنة

بدعم من فريق تداول محترف وذو خبرة ، تقدم Ethersmart صندوق استثمار تداول العملات الأجنبية. منصة استثمار تكنولوجي عالية المستوى للمستثمرين في عصر البلوك تشين. تستخدم منصة Ethersmart تقنية Blockchain لتحقيق الشفافية والأمان للمستثمرين.

يتمتع قادة Ethersmart بالخبرة في تداول العملات الأجنبية وإدارة الأموال. تم إنشاء هذا المشروع في دبي ، والتي تعد واحدة من أكثر المراكز ديناميكية في العالم.

حالات استخدام واقعية

يمكن استخدام ETM في المراهنات الرياضية وألعاب الكازينو ويانصيب Blockchain وآلات Arcade. التجارة الإلكترونية وحجز السفر

توزيع محدود

يمكنك امتلاك ETM بطريقتين فقط.

  • الشراء من البورصات اللامركزية
  • استثمر في منصة Ethersmart

انخفاض العرض

فقط 55،000،000 ETM سيكون موجودًا على الإطلاق

خطة تطوير ETM

التزمت الشركة بأن سعر ETM سيتم تطويره كخطتها.

سوف يستخدم BITHUMB EXCHANGE رمز ETM كممثل عن التبادل.

أولوية التبادل التجاري

Bithumb هي منصة تداول العملات الرقمية الأولى في كوريا. كما يتم تصنيفها بشكل روتيني بين أفضل 10 بورصات للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم من حيث حجم التداول. تعد البورصة بتقديم أقل معدلات العمولة في العالم.

يعتبر تنظيم العملة المشفرة أقوى قليلاً في كوريا الجنوبية ، لذلك تتحمل بورصات Bithumb مسؤولية الحفاظ على أمان أموال العملاء.

ربما لاحظت من تعليمات التسجيل أعلاه أنه يتعين عليك تقديم معلومات شخصية كاملة وكاملة. هذا يضمن أنه يمكن فتح حساب واحد فقط لكل شخص ، كما أنه يقيد التداول المجهول.

لا تحتاج فقط إلى تقديم رقم هاتفك المحمول ولكن أيضًا تأكيده أيضًا. علاوة على ذلك ، يسمح لك Bithumb بإعداد مصادقة ثنائية. هذا يعني أنه في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول أو محاولة سحب الأموال ، فإنك تحتاج إلى إدخال رقم يتم إرساله إلى هاتفك المحمول.

يستخدم موقع الويب أيضًا تقنية تشفير تحمي تفاصيلك الشخصية من المتسللين الخارجيين.

دعم العملاء هو سمة أساسية لخدمة Bithumb ، ويمكنك التواصل مع فريق مساعدة العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع. يقدم خط دعم العملاء الدولي مساعدة متعددة اللغات. يمكنك أيضًا إرسال سؤالك بالبريد الإلكتروني إلى الفريق أو الوصول إلى الدعم المباشر عبر الإنترنت من خلال حسابك. يحتفظ موقع Bithumb أيضًا بقاعدة بيانات صغيرة للأسئلة الشائعة جنبًا إلى جنب مع الإجابات.

  • دعم عملاء 24/7/365 بلغات متعددة
  • عمولة تنافسية على التداولات
  • الوصول إلى مجموعة من العملات والعملات المشفرة الأكثر شهرة في العالم
  • منصة تداول بسيطة ومباشرة
  • سيولة عالية بسبب شعبيتها
  • مجموعة من أنواع الأوامر المتاحة

Bithumb هي أشهر بورصة للعملات المشفرة في كوريا – وهي ليست قريبة من ذلك. تمثل البورصة 70 إلى 80٪ من إجمالي تداول البيتكوين في كوريا ، وحوالي 50٪ من إجمالي تداول إيثر في كوريا الجنوبية. بالإضافة إلى تداول البيتكوين ، تسمح بورصة Bithumb للمتداولين بتبادل الوون الكوري مقابل Ethereum و Ripple و Litecoin و Dash والعملات الشائعة الأخرى.

في سلسلة المراحل – تم إدراج ETM في قائمة تبادل البيانات الثنائية

بعد بناء الوقت والنسخ الاحتياطي ، سيتم إدراج ETM رسميًا 20 Bithumb في سبتمبر 2021.

https://support.bithumb.pro/hc/en-us/articles/4402705266073-Ethersmart-Financial-ETM-Listing-Jun-24-2021

هذه أشياء كافية لإثبات أن ETM هي عملة حقيقية محتملة في سوق العملات المشفرة. اغتنم الفرصة لتصبح ثريًا معنا.