سالي حداد ترسم جداريات تبعث الامل والتفاؤل

مال واعمال – الأردن في 16 يونيو 2021 – ضيفتنا ذات حس مرهف ترجمة الأحاسيس من خلال الفرشاة و الألوان جعلت من اللوحة كقصيدة شعرية كالشاعر حينما ينظمُ قصيدته ويبني بأبياته قصرًا على شواطئ الاحلام، وكالأديب حين ينثر الحروف ويشكلُ منه نسيج من الخيال، ولكن حين تتراقص ريشة فنان على ايقاعات اللون تجمع كل ما نُظم وما نُثر من حروف ، هنا الرسام لا يحتاج ليُتَرجَم اللغات لكنه يبدع بالريشة ليصل إلى القلوب بلا استئذان نعم تلك هي ضيفتنا سالي حداد كالنسيم العليل الذي يسافر إلى العالم ليترك انتعاشاً و بهجة في النفس البشرية.
سالي حداد، صنعت لنفسها عالما خاصا ولها بصمة تميزها من خلال رسوماتها التي توحى بالجمال والروعة، حيث برعت في الرسم التشكيلي أتيت بها هنا على وكان لنا معها هذا الحوار ليغوص في وجدان واحد من ابرز الفنانات التشكيليات في الأردن.
بدات سالي حديثها لمال واعمال بالقول انا مصممة ورسامة من الأردن تخرجت من جامعة اليرموك قسم الفنون التطبيقية/التصميم الداخلي.
وتضيف كانت بداياتي باكتشافي حبي وشغفي الرسم ..
ووجدت انه ومن خلال الرسم استطيع ان افرغ طاقاتي و اعبر عن كل ما في داخلي
وتستطرد حديثها بدأت فكرة رسم الجداريات من رغبتي بتجميل الجدران وخلق شيء مختلف من مجرد جدار عادي فارغ من أي إضافات..ومن بعدها قمت بالرسم على قطع أثاث عادية وحولتها للوحات فنية يستمتع كل من ينظر اليها..
ووجدت اني اكتشف نفسي من خلال إضافة لمسة جمالية خاصة في جدران بيضاء تعطي روحا تخص المكان وتجعله جديدا مليئا بالطاقة اللونية والابداع.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او إعادة النشر الا بأذن خطي