قصة نجاح ماركة فانس العالمية

اذا كنت تود البحث عن قصة نجاح حقيقية فإن قصة نجاح ماركة فانس العالمية هي ما تبحث عنه تماماً، حيث تعتبر الشركة من اشهر الشركات التي تقدم منتجات الملابس الرياضية وخاصة الأحذية الرياضية، وتحتفل الشركة التي تصنع افضل الأحذية الرياضية بمرور العديد من السنوات الناجحة في عمرها والتي كانت نتائج لعمل دؤوب ودراسات واسعة من اجل تطوير سوق الأحذية الرياضية.

وتعتبر احذية فانس من أشهر الأحذية المطلوبة حالياً في السوق وخاصة من الشباب الصغير حيث عملت الشركة لسنوات طويلة على استهداف الشباب الصغير في مرحلة المراهقة وتقديم كل ما يحتاجونه تماماً بل وايضاً اطلاقات العديد من خطوط الموضة ووصل بعض من منتجاتها الى الأفلام والمسلسلات الامريكية الشهيرة حتى بدون تسويق.

كما قدمت شركة فانس العالمية العديد من المنتجات المختلفة للأعمال المختلفة ومنها فانس للاطفال والتي قدمت العديد من المنتجات المميزة جداً والتي يفضلها الأطفال بشكل كبير، وايضاً استهدفت الشركة البداية بعض أنواع الرياضات مثل رياضة التزلج او سكاتينج وأصدرت العديد من احذية فانس للرجال وهو ما ساهم بشكل مباشر في شهرة هذه الماركة الرائعة ولكنها تطورت فيما بعد لتصبح شركة عالمية في انتاج الملابس والأحذية الرياضية.

تأسست الشركة في الأصل من قبل الأخوين بول وجيم فان دورين في عام 1966 في كاليفورنيا الأمريكية. كان لديهم شريكان معهم، جوردون لي وسيرج ديليا. وفي يوم الافتتاح حضر 12 عميلاً او زبون فقط، وفي يوم الافتتاح ظهرت بعض المشاكل مما جعل الإدارة الطلب من الزبائن الحضور مرة أخرى في اليوم التالي لاستلام احذيتهم وهو ما فعلوه وهذا يدل على جودة منتجاتهم.

يعتبر حذاء فانس 95 من أشهر احذيتهم وهو معروض ايضاً باسم ارا وقد صممه اسطورة التزلج على الألواح توني ألفا وستايسي بيرالتا، كما يعتبر حذاء اولد سكول او فانس 36 من أشهر الأحذية الخاصة بهذه العلامة التجارية وايضاً حذاء فانس 98 الذي اصبح ايقونة ماركة فانس بسبب صورة العلامة التجارية عليه.

قام الممثل شون بن الحائز على عدة جوائز اوسكار بارتداء أحد احذية فانس في أحد أفلامه الكوميدية وهو ما ساعد بشكل كبير على شهرة احذية فانس محلياً وعالمياً، وهو ما ساعد الشركة ايضاً على الدخول في سوق الأسهم العامة الأمريكية في عام 1991 ميلادياً وكان سهر السهم الواحد 14 دولار.

كما شاركت شركة فانس ايضاً في الأعمال التلفزيونية والمهرجانات العامة حيث قامت بشراء حصة مسيطرة في مهرجان فانس رابد تور وهو أحد اهم المهرجانات الرياضية والموسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية، كما شارك الشركة بسلسلة بضائع خاصة بالمسلسل الكرتوني الشهير ذا سيمبسونز، وهو الامر الذي ساعد على نشر هذه الماركة العالمية بين الأطفال الصغار وايضاً بين الكبار.

كما تمتلك شركة فانس حقوق ملكية في جميع حقوق فرقة البيتلز الغنائية الشهيرة حيث انها تؤمن بتسليط الضوء على الفن القديم والروائع الكلاسيكية كما انها كثيراً ما تقدم بعض من منتجاتها التي تتميز بشكل كلاسيكي مميز وهو الامر الذي جعلها وما زال يجعلها مميزة عن باقي شركات الملابس والأجهزة الرياضية الضخمة.

وتمتلك شركة الشمس والرمال حقوق بيع منتجات فانس في الشرق الأوسط وخاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، وتقدم الشركة جميع منتجات فانس المختلفة سواء الأحذية الرياضية او الملابس الرياضية للرجال وللنساء وللأطفال ايضاً، ويمكنك الحصول على خصومات مميزة من متجر الشمس والرمال للرياضة الإلكترونية عند زيارة المتجر لأول مرة سوف تحصل على العديد من الخصومات التي تصل لأكثر من 50 في المائة ويمكنك زيارة المتجر من خلال هذا الرابط هنا: متجر الشمس والرمال للرياضة