مركز بيور لطب الاسنان… وللنقاء حكاية

مال واعمال – الأردن في 6 يوليو 2021 – خلال مسيرتي تعرفت على العديد من الأطباء من مختلف القطاعات الطبية بعضهم ترك في نفسي ووجداني اثر من الصعب ان تمحيه الأيام وبعضهم مر مرور الكرام بعضهم عرف المعنى الحقيقي لكلمه طبيب والأخر لم يستطيع التمييز ما بين كلمه تاجر وطبيب من هنا اصبح البحث والتحري عن الطبيب الأميز يصعب تحقيقه بسهوله واصبح طب الاسنان جزء من الكماليات والرفاهية وبالتالي اصبحنا نرى ان العديد من أطباء الاسنان، تخلو عن الهدف الحقيقي لطب الاسنان.
تنقلت بين العديد من المراكز المتخصصة في طب الاسنان وصدقا لم اجد مركز شدني كما شدني مركز بيور حتى قبل ان ازوره فصفحته على وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث عنه وتؤكد على انه افتتح ليكون مختلفا وليقدم خدمات متكاملة لكل ما يتعلق بالطب الاسنان وفق احدث التكنولوجيات العالمية وتحت سقف واحد.
ولان المكان يعكس ذوق ورؤية مالكه ومؤسسه فلا عجب ان يكون بيور رقما يصعب تخطيه في عالم طب الاسنان، فقد بني كل جزءا فيه وفق رؤية حكيمة واسس سليمة قادها الطبيبان بلال وسولافة ليكون ثمرة عملهما وجهدهما على مدار سنوات طويلة من العمل في اشهر مراكز الاسنان، ولياتي بيور كعصارة لأفضل تجاربهما وخبرتهما.
اعود الى البداية فانا اتحدث عن معرفتي ببيور كما اتحدث عن سيرة لقصة نجاح بنيت على أساس المنولوج الداخلي والسرد الخارج عن المألوف، فزيارة من صديقة جعلتني اتعرف على هذا المكان وصدقا لن تجد افضل من المريض ليكون تغذية راجعة ناجحة لطبيب، اخبرتني عن تجربتها مع مركز النقاء وتعلقها بالدكتورة المشرفة على حالاتها، سالتها عن اسم المركز وشاهدت مقاطع فيديو لدكتورة سلافة ابو عياش التي شدتني بعفويتها، وطريقة حديثها عن بيور النابعة من حب وتعلق وقناعة بما تفعل وايمانها برسالة جديدة متطورة في عالم طب الانسان المتطور.
محادثة على الواتساب مع الدكتور سلافة جعلتني اضع تصوري لشخصيتها وانتظر الساعات لرؤيتها، فترحيبها بمن يزورها سواء من زائر او مريض يجعلك تتعلق بالمكان وتتمنى رؤيتها في كل ان، انها الطبيبة الانسانة سلافه التي لم اجد كلمات تفيها حقها فاردت ان اجعل قلمي يخط الاسطر وليطوف في سماء سيده صدقا اثرت في نفسي ووجداني وجعلتني أتمنى رؤيتها في كل حين وان.
حين تمنيت ان تتطور علاقتنا من علاقه مهنيه قائمة على صفة مركز النقاء والحديث عن الإنجازات الطبية وكل هذه الأمور الي الحديث عن الطبيبة الانسانة الطبيبة المتميزة الطبيبة التي علي التي جعلتني أتأثر بكله كلمه قالتها لي حتى قبل ان ازورها.
ولان النقاء قبل ان يكون باسم مركز متطور و متخصص فقط بكل ما يتعلق بطب الاسنان وجد في وجدان و في نفسه الدكتور بلال والدكتورة سلافه اللذين أراد اه ان يكون مركز بيور اسم على مسمى مركز بني على أساس المحبة والصفاء.
مركز جهز وفق احدث التقنيات العالمية جولتنا في مركز بيور بدأت الان دعونا معا نذهب في رحلة الى مركز جهز ليكون المركز الأول في الأردن.

مركز النقاء لطب الأسنان

مركز النقاء لطب الأسنان..الأول في المنطقة

طاقم مركز النقاء لطب الأسنان

دكتورة سلاف أبو عياش
دكتورة سلاف أبو عياش

دكتورة سلاف أبو عياش
تخرجت د. سلاف من الجامعة الأردنية واكتسبت خبرة كبيرة في طب الأسنان خلال أكثر من 12 سنة من الخبرة كممارسة عامة. كما أنها تعاملت مع حالات أكثر تعقيدًا كالقشور السيراميكية والتجميل الكامل للابتسامة وحالات الاهتراء الزائد.

دكتور بلال حسان
دكتور بلال حسان

دكتور بلال حسان
د. بلال حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة دمشق وحاصل على شهادة الماجستير في طب زراعة الأسنان في مدينة فرايبورغ في ألمانيا. كما لديه خبرة عملية لأكثر من 18 سنة في جميع أنواع العمليات الفرعية الجراحية للفم والفكين والوجه والأسنان.

مركز النقاء لطب الأسنان
مركز النقاء لطب الأسنان

أطباء متخصصين آخرين
يكتمل الفريق الطبي في المركز مع مجموعة من اخصائي أسنان آخرين بتخصصات مختلفة، ومنهم اخصائي أسنان الأطفال، اخصائي عصب الأسنان، جرّاح فم وفكين، واخصائي تقويم أسنان.

خدمات مركز النقاء لطب الأسنان
يمكن لمراجعي مركز النقاء الاستفادة من العديد من الخدمات الطبية للمحافظة على صحة وجمال أسنانهم، ومنها زراعة الأسنان، علاج عصب الأسنان، علاج وتوريد اللثة، علاج أسنان الأطفال، تركيب زيركون وتجميل، وتبييض الأسنان الاحترافي.

مركز بيور
مركز بيور

الرقم الصعب في طب الاسنان

نبذة عن مركز النقاء لطب الأسنان
مركز النقاء لطب الأسنان هو مركز متخصص في زراعة وتجميل الأسنان والفكين كما أنه يحتوي على عدة أقسام توفر العديد من الخدمات التي تساعدك في طريقك لتحسين صحة ومظهر فمك وأسنانك.
من زيارتك الأولى سيرحب بك فريق مركز النقاء الماهر وستكون تحت رعاية أطباء المركز المختصين والكفوئين: د. سلاف أبو عياش ود. بلال حسان. سواء كانت أسنانك بحاجة إلى تجميل أو علاج كامل أو علاج طارئ فإن أطباء مركز النقاء جاهزون تمامًا لمساعدتك وللإجابة عن جميع أسئلتك واستشاراتك.
يكرس أطباء وطاقم المركز جهدهم على بناء علاقة وثيقة مع جميع المراجعين. لذلك يجمع مركز النقاء بين الراحة خلال الزيارة والجودة في العناية والعلاج. ويستخدم الأدوات والمواد الحديثة والتقنيات الطبية الرائدة في المجال حصرًا لعلاج آمن وممتاز.
كما يقبل مركز النقاء لطب الأسنان بأكثر من طريقة للدفع ويتعامل مع العديد من مؤسسات التأمين ومع أسعار مناسبة وواضحة، مما يؤدي إلى سهولة وراحة في الدفع.

مركز بيور
مركز بيور
unnamed 9 -
مركز بيور
unnamed 10 -
مركز بيور
unnamed 12 1 -
مركز بيور
unnamed 13 -
مركز بيور
unnamed 14 -
مركز بيور
unnamed 16 -
مركز بيور
unnamed 18 -
مركز بيور

unnamed 6 - unnamed 8 - unnamed 16 -

مركز بيور
مركز بيور

احدث التقنيات والتكنولوجيات العالمية

لعلاج والمحافظة على الاسنان

خدمات مركز النقاء لطب الأسنان
يمكن لمراجعي مركز النقاء الاستفادة من العديد من الخدمات الطبية للمحافظة على صحة وجمال أسنانهم، ومنها زراعة الأسنان، علاج عصب الأسنان، علاج وتوريد اللثة، علاج أسنان الأطفال، تركيب زيركون وتجميل، وتبييض الأسنان الاحترافي.

  • 
    حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او إعادة النشر الا بأذن خطي وتحت طائلة المسؤولية