| آخر ظهور للمذيعة شيماء جمال قبل الكشف عن مقتلها: «عايز تعرف يعني إيه وفاء» (فيديو)

واقعة غريبة تعرضت لها أسرة المذيعة شيماء جمال، إذ تغيبت الإعلامية عن منزلها، الأمر الذي دفع الأجهزة الأمنية للبحث عنها عقب تلقيها بلاغا عن الحادث، حتى كشفت غموض الواقعة، إذ عثرت على جثتها مدفونة داخل إحدى الفيلل بالقرب من ترعة المنصورية بالبدرشين.

آخر ظهور للمذيعة شيماء جمال 

ويعود آخر ظهور للمذيعة شيماء جمال قبل الكشف عن مقتلها، إذ ظهرت في مقطع فيديو لم يتجاوز 5 ثوان رفقة كلبها، معلقة عليه: «عايز تعرف يعني إيه وفاء وحب دون مقابل ربي كلب».

بلاغ عن اختفاء المذيعة شيماء جمال

كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج «المشاغبة»، وتغيبت منذ حوالي 7 أيام، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ.

كما تبين أن الظهور الأخير للمذيعة شيماء جمال، كانت قد خرجت لشراء بعض المستلزمات المنزلية، وكانت بصحبة زوجها، وطلبت منه أن ينتظرها حتى تعمل استشوار فى أحد كوافيرات منطقة الشيخ زايد.

ولاحظ زوجها تأخرها في العودة وإغلاق هاتفها، فتوجه إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا بالواقعة، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في الواقعة. 

وجرى الاستماع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

صفحة المذيعة شيماء جمال على «فيس بوك» نشطة 

ومن ناحية أخرى، أثارت الصفحة الرسمية للمذيعة شيماء جمال، جدلا على السوشيال ميديا لأنها لا تزال تمارس أنشطتها بتدوين المنشورات المختلفة بشكل طبيعي، وكان من بين منشوراتها منذ ساعات، عن تصريح سابق لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب، كما شاركت منشورا عن انتحار شاب بسبب عدم قبول وظيفة.