| آخر ظهور لمحمد بطاوي نجم مسرح مصر.. أدى مناسك الحج (صور)

فارق نجم مسرح مصر، الفنان محمد بطاوي الحياة إثر تعرضه للإصابة بأزمة قلبية، ليترك في قلوب محبيه داخل الوسط الفني وخارجه، حزنًا وألمًا على فقدانه، خاصة أعضاء الفريق الذين نعوه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

الفنان محمد بطاوي، اشترك في عدد من الأعمال الفنية، أبرزها  مسلسل خلصانة بشياكة عام 2017، ومسلسل بـ100 وش عام 2020، كما شارك مع الفنان أشرف عبدالباقي وفرقة مسرح مصر في العديد من المسرحيات، أبرزها التي لقيت تفاعلًا من قبل الجمهور، وهي مسرحية اللوكاندة، مع الفنان حمدي الميرغني ودياب وويزو وإبرام سمير.

آخر أعمال للفنان محمد بطاوي

كان آخر ظهور للفنان محمد بطاوي، خلال العديد من الأعمال التلفزيونية في دراما رمضان 2023، إحداها في مسلسل «حمد الله على السلامة»، مع الفنانة يسرا وفاطمة كشري، والفنانة شيماء سيف، إذ كان يقوم بدور جزار يُدعى « شغته».

كما شارك الفنان محمد بطاوي، أيضا في مسلسل «حضرة العمدة»، إذ قام بدور ناصر شمندي، وعمل أيضا في مسلسل اللعبة 3، وأدى دور سيد صاحب البسين، كما شارك في مسلسل «شغل عالي» بدور مطاوع.

أدى مناسك الحج مع الفنان أشرف عبدالباقي

وعلى الصعيد الشخصي بعيدًا عن الفن، شارك الفنان محمد بطاوي، صورة له أثناء أداء مناسك العمرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رفقة الفنان أشرف عبدالباقي.

كان الفنان محمد بطاوي، احتفل بزفافه الذي حضره نجوم مسرح مصر وعدد من نجوم الوسط الفني، في عام 2020، وحرص النجم أشرف عبد الباقي على حضور عقد القران وشهد عليه، كما حضر أيضا نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ونجوم مسرحية «اللوكاندة».

وفاة الفنان محمد بطاوي

وغيب الموت الفنان الشاب محمد بطاوي، منذ قليل، داخل إحدى مستشفيات القاهرة، إثر تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته، ومن المقرر دفنه بمقابر العائلة بالفيوم اليوم.