| أبناء الفنانين في دراما رمضان 2023.. «ابن الوز عوام وجيل بيسلم جيل»

 سلك أبناء بعض الفنانين نفس الطريق ليتركوا بصمة في دراما رمضان 2023، ببعض الأعمال الدرامية التي حصدت إعجاب الجمهور بعد الأسبوع الأول من عرضها، رافعين شعار «ابن الوز عوام» وجيل بيسلم جيل، محاولين إثبات موهبتهم من خلال بعض الأدوار التي ظهروا بها، في بعض المسلسلات منها «الكتيبة 101» و«الأجهر» وغيرها لذا نستعرض في التقرير التالي أبرز هؤلاء النجوم ومشاركاتهم المختلفة.

مريم أشرف زكي 

خاضت «مريم» ابنة الفنان أشرف زكي تجربتها الأولى في عالم التمثيل، لتشارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل «ستهم» لتكن هذه هي المرة الأولى التي تقف أمام والدتها روجينا، تدور قصة المسلسل حول حكايات 4 سيدات مُكافحات من أرض الواقع، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة.

أحمد كمال أبو رية

يشارك نجل الفنان كمال أبو رية في دراما رمضان بمسلسل «ستهم»، الذي يؤدي فيه أحد الأدوار ليجسد خلالها شخصية «هاني» طبيب الأطفال الذي يعيش في الصعيد برفقة والده، لتكن هذه هي المشاركة الأولى الذي جمعته ببطلة العمل الفنانة روجينا.

نور خالد النبوي

طل الفنان نور خالد النبوي ضمن دراما رمضان 2023، الذي يظهر خلال الدراما الرمضانية بعملين في مسلسل «الأجهر» ومسلسل «مذكرات زوج»، لتكن هذه الإطلالة الثانية له بعد ظهوره في رمضان بمسلسل «راجعين يا هوى» الذي ظهر فيه رفقة والده، الذي شارك فيه بصحبة عدد من النجوم من بينهم خالد النبوي، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف وغيرهم من النجوم.

رابي سعد

طل نجل الفنان عمرو سعد برفقة والده في مسلسل «الأجهر» ضمن دراما رمضان 2023، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها بمشاركة والده، إذ سبق وأن ظهر معه في فيلم حديد ، ومسلسل يونس ولد فضة، ومسلسل وضع أمني، ومسلسل بركة.