| أب يسمي ابنه «HTML» وأم تطلق على ابنتها «حشيش».. اعرف السبب

يبحث الكثيرون عن أسماء غريبة لأبنائهم ليكونوا مميزين، لكن أحيانًا هوس البحث عن أسماء مميزة يقود الآباء إلى مشكلة تظل تلاحق أبنائهم طيلة أعمارهم، وهذا ما حدث بالفعل مع أب أطلق على ابنه اسما غريبا يتعلق بالمهنة التي يعمل بها ويحبها كثيرًا، وهي مهنة تصميم المواقع، دون أن يدرك أن ابنه أصبح في مرمى نيران التنمر، حيث أصبح اسمه مادة للسخرية، وكذلك أم مدمنة مخدرات أطلقت على ابنتها اسمًا لا يقل غرابة عن الأول حيث عبرت به عن حبها للمخدرات كما قالت، وهو ما سيعرض ابنتها لعاصفة من الانتقادات، أما الملياردير الشهير أيلون ماسك فقد سمى ابنه اسمًا أصبح بعد ذلك عنوان لأغنية شهيرة غنتها زوجته.

أب يسمي ابنه «Hypertext Mark-up Language»

أب من الفلبين يدعى «ماك باسكال» اعتاد أن يسمي أطفاله أسماء غريبة لكن هذه المرة جاء الاسم مفتقدًا للمنطق حيث أطلق عليه «Hypertext Mark-up Language»، على أن يكون الاسم المتداول «HTML»، ليكون مختصرًا وأسهل في النطق، وذلك من شدة حبه وتعلقه بمهنته، كما جاء في صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وبمجرد كتابة اسم الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي، جاءت ردود الفعل سلبية، حيث لم يعجب متابعي عائلة الطفل على السوشيال ميديا هذا الاسم واعتبروه مادة للسخرية والاستهزاء، واقترحوا اختصارات أخرى لأطفال المستقبل، حتى لا يتعرض الأطفال لعقد نفسية بسبب أسماءهم.

أم مدمنة تسمي ابنتها «حشيش»

ومن بين الأسماء الغريبة أو المثيرة للدهشة، الاسم الذي أطلقته سيدة بريطانية على ابنتها «إنديكا»، وهو أحد سلالات الحشيش، ويعرف باسم «Cannabis Indica»، والذي يعزز النعاس ويسبب راحة فورية للذين يعانون من آلام مزمنة، وهو ما يعني أن السيدة المدمنة تحب المخدرات كثيرا ولذا استوحت اسم مولودتها من أحد أنواع المخدرات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكتبت السيدة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «اليوم الأول لإنديكا في الحضانة، حلقي بأجنحتك يا صغيرتي، العالم مكان جميل لاستكشافه»، وجاءت ردود الفعل سلبية أيضا حيث انتقدها مغردون على موقع «Reddit»، ووصفوها بأنها تافهة، وكتب مستخدم: «إذا كانت تحب الحشيش فهذا رائع، ولكن لماذا يجب أن تضع هذا على طفلتها لبقية حياتها؟».

وكتب آخر: «أشفق على الطفلة المسكينة، هذا أمر محرج للغاية، ولا أستطيع أن أصدق أن شخصًا ما يسمي ابنته بـ إنديكا، لا يمكنني فهم ذلك»، وكتب ثالث: «الأمر محير بالنسبة لي، كيف لأم أن تسمي ابنتها تيمنا بالحشيش، ماذ الذي سيحدث عندما تكبر الطفلة؟ بالتاكيد ستكون مصدر للسخرية والاستهزاء».

أيلون ماسك يسمي ابنه «X Æ A-12»

وفي واقعة ثالثة، فاجأ الملياردير الشهير أيلون ماسك، الجميع في مايو من العام 2020، بعد إنجاب زوجته جرايمز طفلا، بأن أطلق عليه اسم «X Æ A-12»، وفقا لما ذكره موقع «بي بي سي» الأسترالي، وهو ما يشير إلى طائرة تابعة لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وقامت زوجته المغنية الكندية باستخدام اسم نجلها في أحدث ألبومات أغنيها، وهي أغنيتها المفضلة.