| أجر ماثيو بيري في الحلقة الواحدة من مسلسل «الأصدقاء».. مبلغ خرافي

بعد الساعة الـ7 مساء بقليل، ومع تحليق عدة طائرات هليكوبتر في السماء، أغلق شريط تابع لشرطة لوس أنجلوس باللونين الأصفر والأسود، ووصلت والدة ماثيو بيري، سوزان ماري لانغفورد، السكرتيرة الصحفية لرئيس الوزراء الكندي بيير ترودو، التي ولدت عام 1969 ونشأت بين مونتريال ولوس أنجلوس بعد انفصال والده الممثل جون بينيت بيري عندما كان بيري في عامه الأول برفقة زوجها المذيع كيث موريسون إلى مكان الحادث، قبل الإعلان عن وفاة نجلها الممثل الأمريكي الشهير ماثيو بيري ورفض موريسون التعليق.

ابتسامة وقهقهة كانت تنطلق بين شفاة جيل التسعينيات والألفية لمئات الملايين من الأشخاص حول العالم بمجرد مشاهدة ماثيو بيري بأدائه خفيف الظل بالمسلسل الأشهر بالعالم مسلسل الأصدقاء على مدار أجزائه الـ10، لتتبدل ذكريات الطفولة والشباب السعيدة بمشاعر الحزن والأسف بعد تداول أنباء وفاة النجم الأمريكي الشهير ماثيو بيري صباح اليوم غرق حوض استحمام ساخن داخل منزله في لوس أنجلوس.

وفاة ماثيو بيري 

لا وجود لمخدرات ولا أسباب معلنة لسبب وفاة النجم الأمريكي صاحب الـ54 عاما، حتى الانتهاء من التحقيقات، حيث سيتم الإعلان عنها عبر مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس، وكانت السلطات قد اكتشفت الساعة الـ 4 مساءً أن ماثيو بيري فاقد للوعي، مؤكدة عدم الاشتباه في وجود جريمة، وفقا لما ذكرته صحيفة «لوس أنجلوس تايمز» الأمريكية.

سر حاول ماثيو بيري إخفاءه

وروى «بيري» في مذكراته التي صدرت عام 2022 بعنوان «الأصدقاء والعشاق والشيء الكبير الرهيب»، أن صراعه الدائم مع الإدمان على الكحول ومخدر الأفيون لقد كتب أنه تناول مشروبه الأول عندما كان عمره 14 عاما، لكنه لم يتعرف على علامات إدمان الكحول حتى سن 21 عاما، ومنذ ذلك الحين، أنفق أكثر من 7 ملايين دولار على جهود التعافي، بما في ذلك فترات متعددة في إعادة التأهيل، كما أدى تعاطيه للمخدرات أيضا إلى عدد من المشكلات الصحية الخطيرة، بما في ذلك دخوله المستشفى لمدة خمسة أشهر في عام 2018 بعد تمزق القولون الذي تركه، كما كتب مع فرصة للعيش بنسبة 2 %.

هل حققت الشهرة السعادة لماثيو بيري؟ 

«لم يكن أحد يريد أن يصبح مشهورا أكثر مني لقد كنت مقتنعا بأن هذا هو الذي سيجعلني سعيدا وقت كان عمري 25 عاما، وكانت السنة الثانية لمسلسل Friends، وبعد مرور ثمانية أشهر، أدركت أن الحلم الأمريكي لا يجعلني سعيدا، ولا يملأ الفجوات في حياتي ولم أستطع الحصول على الاهتمام الكافي.. الشهرة لا تفعل ما تعتقد أنها ستفعله، لقد كان كل ذلك خدعة»، كلمات الممثل الأمريكي الراحل ماثيو بيري التي كتبها بمذكراته قبل عام.

مليون دولار بالحلقة الواحدة من مسلسل الأصدقاء

كان بيري محبوبا لتصويره شخصية تشاندلر بينج في المسلسل الكوميدي الشهير الأصدقاء Friends، بحسب ما ذكرت مجلة بيبول People الأسبوعية الأمريكية، كاشفة عن أجر ماثيو بيري الذي بلغ مليون دولار لكل حلقة في ذروة شعبية البرنامج.