| «أجمد شنب في مصر».. مسابقة في التجمع والفائز يربح 1000 جنيه

«عروض فنية ومسابقات وقائمة طعام ومشروبات مميزة».. أشياء تلجأ إليها المطاعم والكافيهات لجذب الزبائن إليها، لكن مطعما في منطقة التجمع الخامس، لجأ إلى حيلة مختلفة لجذب زبائنه، حيث أعلن تنظيم مسابقة غريبة من نوعها بعد نحو 7 أيام، بعنوان «أجمد شنب في مصر».

تفاصيل مسابقة «أجمد شنب في مصر»

بدأت المسابقة بجملة رآها كثيرون مثيرة للأسئلة، «شنبك هيكسبك 1000 جنيه»، ما دفعهم للبحث عن تفاصيل أكثر للمسابقة عبر حساب المطعم على فيس بوك، حيث تتطلب نشر صورة شخصية لمن يريد المشاركة: «علشان المعلم بيتعرف من شنبه.. وإحنا بندور على أجمد شنب في مصر يديله لقب المعلم.. لو شنبك جامد سيب لنا صورتك في كومنت على البوست ده أو منشن صاحبك اللي شنبه جامد». 

محمد حلمي، عضو مجلس إدارة مطعم التجمع الخامس، أوضح لـ«» أنّ المسابقة تأتي في إطار الربط بين شخصية المعلم والمأكولات المصرية الشعبية الشهيرة التي يقدمها المطعم: «سنعلن اسم الفائز خلال أسبوع، وسيحضر الافتتاح ويتم تكريمه بالحصول على مبلغ 1000 جنيه». 

وتابع «حلمي» أنّ الفكرة تعود إلى صاحب المكان الذي يحاول جذب الناس إلى المكان، وهو عبارة عن مطعم على شكل عربة كبدة: «الناس اتفاعلت جدا مع المنشور، وفي شباب كتير علقوا بصورهم ومنتظرين إعلان اسم اللي هيفوز». 

12 شابا شاركوا في المسابقة

وبعد أيام من تدوينة المسابقة، شارك نحو 12 شابًا في المسابقة أملا في الحصول على الجائزة النقدية، حيث دونت صفحة المطعم: «دول المعلمين اللي شاركوا معانا في مسابقة أجمد شنب»، كما واصل المطعم الذي يقدم مأكولات متنوعة بين الكبدة والسجق، نشر مجموعة من المنشورات من أجل جذب عدد أكبر من المتابعين.