| أحمد عصام يدخل البهجة على قلوب الجماهير بالألعاب النارية في العلمين الجديدة

قدم الفنان أحمد عصام العديد من عروض الألعاب النارية، في حفلات مهرجان العلمين الجديدة، ليدخل السعادة والبهجة على قلوب الناس، وآخرها كانت حفلة تامر حسني، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بسبب طريقة الدخول إلى الحفل.

تسبب الألعاب النارية بهجة، وتدخل فرحة الاحتفالات على قلوب البشر، ومنها عروض الألعاب النارية، التي قدمها الفنان أحمد عصام، في حفلات مهرجان العلمين الجديدة، وآخرها حفلة تامر حسني، التي حضرها عدد كبير من الجمهور، بحسب حديث الفنان أحمد عصام مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة أون، قائلًا: «الألعاب النارية ليها جمهور كبير طبعًا، وأنا قدمتها في حفلات كذا نجم، وآخر عرض عملته في العلمين، كان بحفلة تامر حسني».

دخول مفاجيء لتامر حسني بالألعاب النارية

تفاجأ الجمهور بدخول تامر حسني إلى الحفل، وهو يطير في الهواء، وتشتعل النار تحت قدميه، الأمر الذي جعل الحفل أكثر حماسة، وقد استوحى تامر حسني الفكرة من أحداث فيلمه الأخير «تاج»، ليعرضها على الفنان أحمد عصام، الذي وافق على الفور: «هي فكرة تامر، لأنه كان طالع في فيلم تاج سوبر هيرو، وهو بيطير طول الوقت، وقعد في التصوير حوالي 3 شهور، منهم شهر متعلق كل يوم سبع ساعات».

إحياء الفنان أحمد عصام لعروض الألعاب النارية

سيحيي الفنان أحمد عصام عدد كبير من العروض بالألعاب النارية في الحفلات القادمة بالعلمين، منهم حفلة الكينج محمد منير، والمطرب أحمد سعد، والمطرب راغب علامة والمطربة نانسي عجرم.

سعادة أحمد عصام بالعروض النارية

عبر أحمد عصام عن سعادته، لوجود مثل هذه العروض في مصر: «بحب أقدم العروض اللي تناسب الحدث، والحمد لله الناس كانت بتتفرج ومبسوطة، وأنا كمان مبسوط لأني دي حاجةعظيمة جدًا، لازم كلنا نتشرف بها».