| أرخص أماكن للسفر خارج مصر.. اتفسح ولف العالم بأسعار منحفضة

يأمل الكثير من الأشخاص في السفر خارج مصر، الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن الأماكن السياحية التي تتميز بها تلك البلاد وفي نفس الوقت تكون بأسعار رخيصة ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير أرخص الأماكن للسفر خارج مصر.

رخص أماكن للسفر خارج مصر.. دول بدون فيزا

هناك العديد الأماكن السياحية، المصنفة ضمن رخص أماكن للسفر خارج مصر والتي تكون في نفس الوقت بدون فيزا ولا تتطلب العديد من الإجراءات من أجل السفر لها ومن بين تلك الدول إندونيسيا حيث تعد واحدة من الوجهات السياحية التي لا يحتاج السائحون لاستخراج فيزا لزيارتها  كما أنها تتميز بشواطئها الخلابة حيث تطل على سواحل المحيطين الهادئ والهندي.

يوجد بإندونيسيا الفوهات البركانية المفتوحه التي تمثل عنصر من عناصر الجذب السياحي لعدد كبير من السائحين حول العالم كما أن من أبرز المناطق السياحية التي يمكن زيارتها حديقة كومودو ية البحرية وجبل برومو.

«جزر المالديف» حيث تعد واحدة من الأماكن التي لايتطلب السفر إليها  استخراج فيزا، فهي مجموعة من الجزر التي تحيط بها المياه من كل الجوانب كما أنها تشتهر بهدوء جوها ومكان مناسب للاسترخاء وممارسة الرياضات الشاطئية وهي وجهة سياحية للعديد من مشاهير العرب من الرياضيين والفنانين ويمكن القيام فيها برحلات الصيد الشاطئية والغوص في الأعماق.

ومن ضمن  الأماكن التي لا يحتاج السفر إليها إلى استخراج فيزا هي «المغرب الغربي» فهي تحتوي على العديد من المعالم الأثرية والتاريخية المميزة ومن أبرز المدن السياحية فيها مدينة مراكش التي تحتوى على العديد من الأبنية الأثرية العربية العريقة وأيضا مدينة أبو فأس ذات الالمبهجه والبيضاء والتي تعد مزارا سياحيا للعديد من السائحين حول العالم.

«سيريلانكا» تعد واحدة من الدول السياحية التي لا يحتاج السفر إليها لاستخراج فيزا،  كما أنها وجهة سياحية مميزة وتحتاج إلى تكاليف قليلة لزيارتها مقارنة بالوجهات السياحية الأخرى وتحتوي على العديد من المزارات السياحية الطبيعية من حدائق مفتوحة وشواطئ ومباني أثرية عريقة وتتميز بشعبها الودود والمحب للغرباء وقدرتهم على تقديم العون للآخرين.

دول سياحية رخيصة للعوائل

أما عن الدول السياحية الرخيصة للعوائل خاصة أن عدد كبير من الأباء والأمهات يرغبون في التعرف على أفضل الوجهات السياحية لذلك تعد دولة « بلغاريا» واحدة من أفضل الدول السياحية للعوائل ورخيصة على مستوى العالم، و التي تتميز بكونها من أفضل الوجهات المميزة لسياحة العوائل ، حيث تجتمع بها العديد من الأماكن السياحية التي تناسب الشباب أيضا، ويكثر بها المحميات الطبيعية والمدن الأثرية والشواطئ رائعة الجمال مثل منتجع بانسكو والجبال والحدائق والشلالات رائعة الجمال، كما أن أسعار الفنادق بها رخيصة جدا.

«مالطا» تعتبر من الوجهات السياحية الرائعة لقضاء عطلة عائلية مميزة، حيث أن هذا المكان من أفضل الدول السياحية للعوائل ورخيصة ومناسبة للأطفال، يمكن الاستمتاع بزيارة المتاحف الرائعة استكشاف الأماكن الساحرة.

أرخص دول للسفر من مصر

وعن أرخص دول للسفر خارج مصر، حيث تعد «تركيا» واحدة من أرخص الأماكن للسفر وذلك بفضل أسعار معالمها المنخفضة مقارنةً بالبلدان الأخرى، وهي معروفة بالوجهات السياحية المميزة والمناظر الطبيعية الفريدة من نوعها في كابادوكيا وقلاع القطن في باموكالي وبالطبع إسطنبول الساحرة هي أكثر البلدان التي لا تتوقف عن تقديم المفاجآت للزوار دائمًا وبأسعار قليلة عما تقدمه.