| أصعب عام مر على الفنانة شيرين الطحان قبل وفاتها: وقت موت والدها

مشوار فني وإعلامي بدأته الفنانة الراحلة شيرين الطحان منذ أعوام طويلة، خطت في البداية إلى ماسبيرو، مشتهرة ببرامج المنوعات على قناة نايل لايف، لتنتقل بسبب صدفة إلى عالم الفن، مجسدة خلاله عشرات الأعمال الفنية التي كان آخرها مسلسل رمضان كريم الجزء الأول.

أصعب عام في حياة شيرين الطحان 

خلال الرحلة التي تخطى عمرها 20 عاما، كان أصعب توقيت مر عليها، قبل إصابتها مؤخرا بمرض السرطان الذي تسبب في وفاتها، رحيل والدها في توقيت تصويرها مسلسلي اسم مؤقت والركين عام 2013، بحسب ما كشفت عنه في لقاء لها في برنامج «زينة» على قناة الثانية الفضائية.

بداية شيرين الطحان 

خلال اللقاء، تحدثت شيرين الطحان عن بدايتها كإعلامية في القنوات المصرية قطاع المنوعات، وذلك كان في قناة نايل منوعات التي تحول اسمها بعد ذلك إلى نايل لايف، في عام 2002، حيث قدمت لأول مرة برنامج «فيلم ولا علم» بديلا عن الإعلامية إحسان صالح، ثم قدمت برنامج يومي حبايب، وتلاها عدد من برامج بينها «اسهر معانا».

أما عن بداية شيرين الطحان الفنية، كانت في فيلم 45 يوما، بعدما رشحها المخرج أحمد ياسين للدور، بحسب ما كشفته، لافتة إلى أن الخطوة أسعدتها، بعدما شاركت في فيلم «أعز صحاب»، ليعقبه مجموعة من الأعمال الفنية، أهمها الشخصية الصعيدية في مسلسل السبع وصايا.

رحلت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، منذ قليل، داخل أحد مستشفيات القاهرة، بعد صراع مع مرض السرطان، وستشيع جنازتها من مسجد فاطمة الشربتلي، بعد صلاة الجمعة، وسيوارى جثمانها الثرى داخل مقابر العائلة، بحسب صديقتها المقربة ناهد عوني.