| أصغر ملياردير في العالم.. عمره 9 أعوام ويمتلك قصرا وأسطول سيارات

«أصغر ملياردير في العالم».. لقب منحته وسائل الإعلام العالمية لـ طفل نيجيري يعيش حياة فاخرة، عمره 9 سنوات، ويمتلك قصرا خاصا، بالإضافة إلى أسطول من السيارات الفارهة وطائرة خاصة وممتلكات أخرى.

معلومات عن أصغر ملياردير في العالم

 مومفا جونيور، نجل الملياردير النيجيري الشهير إسماعيل مصطفى، لديه 1.2 مليون متابع على «إنستجرام»، لم يكون ثروته التي جعلته أصغر ملياردير في العالم من عمله بالطبع، بل بفضل والده الذي اشترى له قصره الأول للاحتفال بعيد ميلاده السادس في عام 2019، بحسب «لاد بايبل» البريطاني.

وكتب الصبي على وسائل التواصل الاجتماعي: «امتلاك منزل خاص بك هو أحد أفضل المشاعر على الإطلاق، لا يمكن وصفها بالكلمات، ولا يمكن قياسها بالمال، المنزل شعور يجعل الحياة اليومية أفضل، إنه يؤكد لك أنه بعد كل الأزمات أن لديك مكان تذهب إليه، مكان دائمًا ما يستقبلك بأذرع مفتوحة».

تفاصيل حياة الترف التي يعيشها الطفل

على مر السنين استمتع مومفا جونيور البالغ من العمر 9 أعوام بالتباهي بحياته الفخمة لمتابعيه على «إنستجرام»، مثلا عندما احتفل بعيد ميلاده الماضي نشر صورة وهو يقف أمام سيارة لامبورغيني أفينتادور حمراء يرتدي ملابس فخمة، بما في ذلك قميص فيرساتشي وبعض النظارات الشمسية باهظة الثمن «عيد ميلاد سعيد لي».

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، حقق مومفا الأب ثروته الضخمة من مكتب الأعمال الخاص في لاجوس، ثم انتقل إلى الاستثمارات، إذ يبلغ صافي ثروته ما يزيد قليلاً عن 12 مليون جنيه إسترليني، وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أنه عند تحويله إلى عمله بـ نيجيريا كانت ثروته أكثر من 6 مليارات.