| أغرب إصابة لـ«الدون».. مشجع يتسبب في خروج رونالدو من مباراة البرتغال والبوسنة

لم يكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، يتوقع أن يتعرض للإصابة بسبب تصرف من خارج الملعب، وليس بسبب احتكاك مع أحد اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

كيف تسبب مشجع في إصابة رونالدو خلال مواجهة البرتغال والبوسنة؟

رونالدو الذي قاد منتخب بلاده لفوز كاسح على البوسنة والهرسك بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، تعرض لأغرب إصابة في مسيرته الكروية، فماذا حدث؟.

بينما اتجه رونالدو لتنفيذ رمية تماس، تفاجأ اللاعب بهجوم من أحد المشجعين عليه في محاولة التقاط صورة سيلفي مع أفضل لاعب في العالم، قبل أن يقوم أمن الملعب بإخراجه.

رونالدو يخرج مصابا بعد اقتحام مشجع ملعب مباراة البرتغال والبوسنة

دخول المشجع إلى أرض الملعب، كان يحمل لـ رونالدو مشهدا مؤسفا، بعدما تسبب اندفاع المشجع في إصابته في قدمه اليمنى، حيث ظل ممسكا بكاحله بعد الواقعة، قبل أن يتم استبدال الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 66 من عمر اللقاء وهو «يعرج».

وسجل رونالدو الهدفين الأول والثاني لمنتخب بلاده، قبل أن يواصل لاعبو المنتخب البرتغالي هز شباك منتخب البوسنة على أرضه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف أخرى، عن طريق كلا من برونو فيرنانديز، جواو كانسيلو وجواو فيليكس.

ويقدم رونالدو موسما استثنائيا سواء مع النصر السعودي، حيث سجل 7 أهداف في 9 جولات، يتربع بهم على صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي، فضلا عن قيادته لمنتخب البرتغال لاحتلال صدارة المجموعة العاشرة، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024» بالعلامة الكاملة بـ 8 انتصارات في 8 جولات.