| أغرب طريقة لتقديم وشرب الشاي حول العالم.. «بيصبوه في أكياس بلاستيك«

بطريقة غريبة من نوعها، أثارت دهشة مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، أقدم رجل يدعى «تشادين» على بيع مشروب الشاي للزبائن دون وضعه في أكواب كما هو متعارف، من خلال كشك صغير يمتلكه بقرية تسمى «لام فلاي» بمقاطعة سونغكلا بتايلاند. 

يُباع الشاي في أكياس بلاستيكية شفافة، وعلى الرغم من أن الأمر غريبًا بالنسبة لمعظم الأشخاص حول العالم، لكنه يبدو عاديا جدا في تايلاند ودول آسيوية أخرى، بحسب «أوديتي سنترال».

تعبئة الشاي الغريبة في آسيا

الشكل غير التقليدي للأكياس، التي يستخدمها كشك الشاي «تشا دين» الموجود في «لام فلاي» أثار الغرابة أيضا، إذ جرى تصنيعه بطريقة مختلفة عن المعتاد.  

وبدلاً من الأكياس البلاستيكية والقش العادية، يستخدم «تشا دين» تصميمًا مخصصًا للأكياس يتميز بملحق يشبه نوعًا ما براد الشاي، ولكن بشكل مختلف للغاية، يمكن من خلال هذا الملاحق شرب السائل بسهولة.

ردود فعل رواد منصات التواصل الاجتماعي

انتشرت صور أكياس الشاي الجديدة من «تشا دين» مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي التايلاندية، وانتشرت على الفور حول العالم كله تقريبًا، مما أثار مجموعة متنوعة من ردود الفعل من المستخدمين.

يرى البعض أن تلك الأكياس سيئة للغاية، ويعتقد البعض الآخر أنها مرحة وجديرة بالشراء، ويتفق معظمهم على أنها استراتيجية تسويقية رائعة لأن هذا الكشك حقق انتشارا كبيرا من خلال تلك الأكياس.

على الرغم من أن صور الأكياس لم تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي إلا قبل يومين، إلا أن مصادر الأخبار التايلاندية ذكرت أن «تشا دين» شهد بالفعل زيادة كبيرة في العملاء على مدار الفترة الأخيرة.

يقدم «تشا دين» مجموعة متنوعة من نكهات الشاي المثلج، مثل الشاي التايلاندي والشاي الأخضر والكاكاو  و«Ovaltine».