| أكثر المحافظات بحثا عن مسلسلات رمضان 2023.. اعرف منطقتك في المركز كام؟

عند بداية أول أيام شهر رمضان الكريم، يبدأ الملايين في متابعة ومشاهدة مسلسلات رمضان والبحث عنها، لتنزيل الحلقات ومشاهدتها عبر الإنترنت، ويبحث العديد من المواطنين عن المسلسلات حسب درجة اهتمامه بها وما يناسب ذوقه وميوله، ومن أكثر المحافظات بحثا عن مسلسلات رمضان بعد مرور 9 أيام على بداية الشهر الكريم، محافظات الصعيد والوجه القبلي، بحسب مؤشرات «جوجل».

وتعد محافظة الأقصر أولى المحافظات بحثًا عن مسلسلات رمضان، إذ بدأ الاهتمام يزداد بها منذ نهاية فبراير الماضي، وأصبح البحث عنها في أكبر نسبة له مع أول أيام رمضان، وتأتي محافظة الوادي الجديد في المرتبة الثانية وأسوان في المركز الثالث ثم قنا والإسماعيلية.

أسيوط في المركز السادس.. والسويس في العاشر

وتأتي محافظة أسيوط في المرتبة السادسة ضمن الأكثر بحثًا عن مسلسلات رمضان 2023، ثم المنيا والقليوبية وسوهاج والإسماعيلية في المراكز من السابع حتى العاشر على الترتيب.

ومن المركز الـ11 حتى الـ15، تأتي محافظات بور سعيد والإسكندرية والغربية والبحر الأحمر والفيوم، ومن المركز الـ16 حتى الـ20، محافظات بني سويف وشمال سيناء والشرقية والبحيرة والمنوفية.

محافظات أقل بحثًا عن مسلسلات رمضان.. مطروح وجنوب سيناء

ومن المحافظات التي تبحث بنسبة أقل عن مسلسلات رمضان 2023 هذا العام بعد مرور 9 أيام على شهر رمضان، هي محافظة الجيزة، في المركز الـ21، ومحافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ والسويس والقاهرة، وآخر محافظتين بحثًا عن مسلسلات رمضان هما مطروح وجنوب سيناء بنسبة وصلت إلى 32% فقط.

شنواي وجرجا وطنطا.. الأكثر بحثًا في رمضان

وتعد أيضًا بعض مدن وقرى مصر ضمن الأكثر بحثًا عن مسلسلات رمضان 2023، وتعد قرية شنواي بالمنوفية، وكفر علي شرف الدين بالقليوبية، ومدينة جرجا بسوهاج، وطنطا والمحلة الكبرى بالغربية، وديرب نجم وهيها والزقازيق بالشرقية، ومدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد بالقاهرة، أكثر المدن والقرى بحثًا عن مسلسلات رمضان 2023.

مسلسلات الشركة المتحدة الأكثر بحثًا

وتصدرت العديد من المسلسلات التي تعرضها قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الأكثر بحثًا خلال الـ9 أيام الأولى من رمضان، وجاءت مسلسلات جعفر العمدة، والكبير أوي الجزء السابع، وضرب نار، والكتيبة 101، وسوق الكانتو، ضمن الأكثر بحثا.