| أهم مميزات آيفون 14 بعد انطلاق مؤتمر أبل السنوي.. إمكانيات هائلة

مع بدء انطلاق المؤتمر السنوي لشركة أبل، يبحث العديد من مستخدمي الهواتف الذكية عن مميزات آيفون 14 الذي طرحته الشركة رسميا في الأسواق اليوم، مع المؤتمر السنوي لعام 2022.

 مميزات آيفون 14

ومن بين مميزات آيفون 14 الذي يمتلك العديد من الإمكانيات الجديدة، أنه يحتوي على كاميرات دقيقة ومعقدة جدا للتصوير، وتعرف باسم «ميزة التصوير الفلكي»، حيث إنها تتميز بإمكانية فائقة في التصوير، ما جعل مستخدمي الشركة في حالة من الذهول من دقة التصوير.

وتشمل مميزات آيفون 14 على وجود شريحة A15 Bionic، التي تعبتر خاصة بالإصدار الأخيرة لشركة أبل، وتحصل «Pro» على الترقية إلى معالج A16، فضلا عن مساحة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت، وشاشة Pro Motion 120 هرتز كما في iPad Pro.

إمكانيات جديدة في مميزات آيفون 14

وتضم مميزات آيفون 14 إمكانية التبديل إلى USB-C بدلاً من منفذ Lightning لبعض الإصدارات، وهى خاصية تسهل الاستخدام على مستخدمي أجهزة آبل.

وانطلق المؤتمر السنوي لشركة آبل اليوم 7 سبتمبر في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، على عكس الأعوام الماضية التي كان يقام فيها يوم 10 من الشهر ذاته، حيث تستعرض الشركة إصدارتها الجديدة التي تضم عددا من الإمكانيات الحديثة، من بينها مميزات آيفون 14، الذي يبحث عنه الآلاف في جميع أنحاء العالم.