| أولتراس نادي ريال سوسيداد يتضامن مع شهداء فلسطين بطريقة مؤثرة

لا تزال ملاعب كرة القدم تشهد تعاطفًا لا ينقطع مع أحداث القضية الفلسطينية، إذ تضامنت جماهير ريال سوسيداد مع غزة بطريقة مبتكرة وغير مسبوقة وأدانت المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مباراته أمام نادي ألميريا بالدوري الإسباني.

أولتراس ريال سوسيداد يتضامن مع شهداء غزة

ونشر أولتراس نادي ريال سوسيداد ما حدث من مشاهد التضامن مع فلسطين أثناء المباراة في مقطع فيديو مصور، إذ ظهر عدد من جماهير الفريق الباسكي بملابس وأقنعة بيضاء ملطخة باللون الأحمر في إشارة إلى الشهداء الذين يسقطون في غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي منذ 36 يومًا وتجاوز عددهم 11 ألفًا، وحملوا أعلام فلسطين ودخلوا إلى مدرجات ملعب «أنويتا» رافعين الأعلام خلال العمليات الإحمائية للاعبين.

وعند وصول أعضاء أولتراس ريال سوسيداد إلى مكانهم المخصص في ملعب  «أنويتا» حرصوا على الوقوف تضامنًا مع شعب غزة ورفع العلم الفلسطيني، كما قاموا بسكب اللون الأحمر في إشارة إلى دماء المدنيين الأبرياء الذين استشهدوا في قطاع غزة.

هذه المشاهد التي ظهرت في مقاطع الفيديو المصورة عبر منصات التواصل الاجتماعي لما فعله أولتراس نادي ريال سوسيداد الإسباني قبل انطلاق المواجهة ضد ألمريا في دوري أبطال أوروبا، لم يشاهدها المتابعون عبر شاشات التلفزيون، وذلك بسبب عدم سماح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بتوجيه رسائل سياسية أثناء خوض المباريات.

ريال سوسيداد يتصدر ترتيب المجموعة

جدير بالذكر أنّ نادي ريال سوسيداد الإسباني نجح في اقتناص الفوز من مضيفه ألميريا بنتيجة 3 /1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليرتفع بذلك رصيد سوسيداد إلى 22 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد ألميريا عند ثلاث نقاط في المركز العشرين والأخير.