| أول أهلاوي يتبرع لنادي الزمالك بمبلغ لم يتوقعه أحد: كل واحد وإمكانياته

وسط ملايين الجنيهات التي وصلت حساب نادي الزمالك في إطار التبرعات التي أعلنت إدارة القلعة البيضاء تلقيها للمساهمة في الخروج من الأزمة المالية، أثار متبرع الجدل خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

محمود الزهار.. أول أهلاوي يتبرع لنادي الزمالك

محمود الزهار، أحد مشجعي النادي الأهلي، قال لـ«» إنه تبرع للقلعة البيضاء بقيمة جنيه واحد لأنه يمتلك محل هواتف فضلا عن كونه موزع لخدمة فوري: «خدمة اشتغلت وبعتوا لنا كود فاتبرعنا بجنيه وعملت فيديو عشان الناس تعرف إن الخدمة موجودة عندي وبرضو أدعم النادي».

وأكد محمود الشاب البالغ من العمر 30 عاما بمحافظة دمياط، أن كل شخص يتبرع وفق إمكانياته، فهناك من دعم النادي بـ50 جنيها أو أقل أو أكثر، لافتا إلى أن أصدقاءه الزملكاوية تعاملوا مع موقفه بلطف.

ورد «محمود» على بعض التعليقات بمنصات التواصل الاجتماعي بشان تبرعه بجنيه واحد فقط، قائلًا: «معلش أصل أهلاوي بخيل شوية»، مؤكدا انه يدعم النادي الأبيض وعادة ما يتحدث عن رفضه للتعصب الكروي.

حجم تبرعات حساب نادي الزمالك

وفي اليوم الأول من إعلان تلقي التبرعات، حصل حساب نادي الزمالك على 5 ملايين و300 ألف جنيه؛ إذ كشف طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، في تصريحات إذاعية لبرنامج kick off الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري عبر راديو «أون سبورت أف أم»، عن أنه قبل فتح الحساب وصل لنادي الزمالك 5 ملايين جينه من رجل أعمال غير معروف جماهيرياً ورفض الإعلان عن اسمه، «المؤشرات إيجابية جدا منذ اليوم الأول لفتح الحساب، والديل على مؤشرات الخير بمجرد وصول رسالة بتفعيل الحساب بعدها بدقيقتين فقط».